تعلن العلامة التجارية H&M عن تعاونها مع الفنانة التشكيلية البريطانية Kate Morgan في تصميم مجموعة خاصة من النقشات المطبوعة. ترجمت Kate Morgan دراساتها وحبها للحياة البرية والنباتات والطبيعية الخلابة من خلال مجموعة واسعة من النقشات التي تضم الملابس والاكسسوارات الخاصة بالأطفال. التشكيلة الأساسية ستتوفر بمحلات مختارة حول العالم وعبر موقع hm.com بدءاً من نهاية شهر أبريل.

والتشكيلة الجديدة تضم ملابس للأطفال سعت كيت من خلالها إلى دب الحياة في غابة من صنع خيالها عبر رسومات وتصاميم عصرية وملونة مستوحاة من الطبيعة والحيوانات. وباعتمادها على الألوان المائية، رسمت عدد من المواضيع التي تشكل مجتمعة المجموعة الكاملة. وأبرز الحيوانات المستخدمة في المجموعة هو طائر الطوقان والببغاء، إلى جانب النمر والفهد وطائر الفلامنجو ودب الباندا والفراشات والضفادع، جميع هذه الحيوانات موضوعة داخل زهور ذات ألوان زاهية ونباتات مميزة.

تقول Kate Morgan : “شعرت بكثير من البهجة والسعادة لتعاوني مع H&M ، وخصوصاً أنها المرة الأولى التي تترجم فيها أعمالي الفنية في تشكيلة متكاملة من الملابس. كما أعجبتني فكرة أنها تشكيلة مناسبة للأطفال حيث إنني كبرت وكنت مذهولة بالحيوانات والحياة البرية، لذلك أطمح أن تثير هذه القطع خيال الأطفال وتجذب اهتمامهم لعلوم الطبيعة. فلو استطعت أن أثير هذا الاهتمام لدى الأطفال أو أكون مصدر إلهام لهم، فسيكون ذلك أمراً رائعاً.”

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني