للمرّة الثامنة على التوالي  تطلق دار الأزياء السعودية “جينو” JINO تشكيلة رمضان 2019 للجلابيات والقفاطين والعبايات وذلك في حدث حصري في قصر سمو الأمير طلال بن سعود آل سعود بمدينة الرياض أمّته بحضور مجموعة من السيّدات المهتمات بالأناقة والموضة وممثلات عن وسائل الإعلام.

وتقول الجوهرة السليطين، المديرة الإبداعية للدار: “اعتمدنا (بسمتك حياة) عنواناً لهذا الحدث الذي نقيمه للمرة الثامنة على التوالي وهو عرض أزياء دار جينو لتشكيلة رمضان ٢٠١٩ للجلابيات و القفاطين والعبايات. وهي تندرج تحت منهجنا المتبنى منذ البداية الذي يتوجّه إلى امرأة سعودية فخورة وقادرة.

مايميّز هذه التشكيلة هذا الموسم هي البساطة والراحة بلمسات وإضافات صغيرة لكنها فريدة. وكما هي العاده في تصاميم دار جينو فهي تبتعد عن المألوف والمكرر لترضي السيدة الفريدة الغير متكرره التي تفضل التميز و التفرد الجميل الغريب نوعاً ما.

وتضيف السليطين “أغلب التصاميم كانت باستخدام أنواع مختلفة من القطن مع إضافة خامات مختلفة إليها كالجلد و الجينز و الكروشيه، وحتى البلاستيك في بعض الأحيان. كما قدمنا تصاميم فخمة باستخدام الحرير و الكريب و التفتة والدانتيل و الجاكار وغيرها من الخامات الراقية فرنسية او إيطالية الصنع. استغرق العمل على هذه التشكيلة حوالي أربع شهور حرصاً منا على إتقان كل قطعة وإعطائها حقها الكامل من جميع النواحي كقطعة مجوهرات او لوحة فنية تليق بالسيدة او الآنسة التي سوف تقتنيها حيث أننا نولي عميلاتنا كل الاحترام و التقدير ونجعل من قطعنا تحفاً فنية تعيش لعمر طويل لديهنّ بكل تفاصيلها.”

وأما بالنسبة لعنوان هذا الحدث و هذه التشكيلة وهذا العرض (بسمتك حياة) فتقول السليطين “عنوان هذا العرض “بسمتك حياة”، أخذ وقتاً أطول من العادة في اختياره، بالرغم من بساطة الكلمة وسهولة أدائها إلا أن عمق معناها يمثل حياة كاملة وتأثيرها كبير جداً بمختلف معانيها.  البسمة لغة كاملة تغني عن جمل كبيرة في الحديث.. وتأثيرها يمتد لفترة من الزمن. لغة البسمة تعطي دلالات كثيرة كالرضا، الأمل، السعاده، القبول، الثقة، التواضع، الثقة فالنفس، التشجيع، الرحمة، العطف، الألم، التأييد، النصر، المسامحة، العفو،القرار،الحكمة، الصدقة،الراحة، الشكر، الامتنان. البسمة هي جمال الروح والعقل و القلب الذي يطغى على جمال الوجه والجسم و الشخصية وحتى على جمال الأناقة. هي مفتاح جذب وجاذبية و طاقة سعادة و راحة تحيط بك و تطغى على المكان. البسمة تعكس الجمال الداخلي و تبرز الجمال الخارجي.”

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.