أعلنت الفنانة إلهام الفضالة عبر خاصية story على إنستقرام، عن مسرحية جديدة تجمعها بالفنانة هيا الشعيبي، بعنوان: “ريا وسكينة”، ومن المقرر عرضها في عيد الأضحى المقبل.

وقالت الفنانة إلهام الفضالة في الفيديو الذي ظهرت فيه برفقة هيا الشعيبي: “ترقبوا إن شاء الله في عيد الأضحى المبارك قريبا مسرحية ريا وسكينة ، وستكون من إنتاجنا أنا وهيا لأول مرة، وأيضا لنا جولة في الخليج عقب العيد في السعودية والإمارات”.

وتخوض إلهام الفضالة الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “وما أدراك ما أمي“، ويشاركها البطولة: هيا الشعيبي، وشيلاء سبت، وهنادي الكندري، ورتاج العلي، ونورا، وحسين المهدي، وناصر عباس وآخرين، وهو من تأليف علي الدوحان، وإخراج حسين الحليبي.

وانتهت الفنانة إلهام الفضالة مؤخرا من تصوير مسلسل “حضن الشوك“، بطولة إبراهيم الحربي، ليلى عبد الله، هدى حمدان، انتصار الشراح، أحمد مساعد، محمد العلوي، خالد البريكي، مي البلوشي، من تأليف عبد الله السعد، إخراج حمد البدري، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2019.

يذكر أن الفنانة إلهام الفضالة قد خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “روتين“، من بطولة عدد من ألمع نجوم الخليج، وأبرزهم: خالد أمين، ومها محمد، وشيماء علي، وهند البلوشي، ومحمد المنصور، وغدير السبتي، وأحمد إيراج، وهو من تأليف علي الدوحان، وإخراج عيسى ذياب.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.