إن لشهر رمضان في البقاع المقدسة مذاق خاص ونكهة متميزة قل وندر أن نجد لها نظيراً في مكان آخر ،حيث تحرص أعداد متزايدة من المسلمين على تأدية مناسك العمرة في هذه الأيام المباركة، وعادة ما يُفضل زائري البيت الحرام النزول في فنادق مكة القريبة من الحرم حتى يتسنى لهم الوصول إليه بشكل أسهل، كما أن البعض يُفضل النزول في فنادق مكة المطلة على الحرم حتى يستمتع برؤية الكعبة بشكل مُتواصل حتى من خلال غرفته.

و من تلك الفنادق، فندق برج الساعة :

و يقع هذا الفندق الفاخر الذي يتألف من 76 طابق و 1542 غرفةً على بعد 100 متر فقط من المسجد الحرام، وداخل برج ساعة مكة المكرمة، ويعتبر واحداً من أطول المباني في العالم، الذي تديره سلسلة فنادق ومنتجعات فيرمونت الفاخرة.

كما يعد الفندق جزء من مجمع أبراج البيت الذي يضم 4000 محل ومتجر، ويقدم مجموعة متكاملة من العلامات التجارية العالمية، و يتمتع الفندق بإطلالات على الكعبة المشرفة والحرم والمدينة المقدسة.

و يحتضن الفندق 10 مطاعم عالمية و محلية، و من أشهرها: “مطعم Bharat الهندي ،و مطعم صالة الدار اللبنانية ،مطعم الديرة ، كما يحتوي الفندق على أماكن مخصصة للأطفال حيث هناك نادياً خاصاً يفتتح أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً، ويوفر ألعاب بلاي ستيشن وألعاباً مختلفةً تتناسب مع جميع الأعمار، بالإضافة إلى وجود مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل وحوض استحمام ساخن وساونا وغرفة بخار.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.