تضاربت أقوال الأطباء حول موضوع امتصاص المكونات مثلا الكولاجين الذي ذكر أنه يتكسر في المعدة ولا يتم امتصاصه لكن يبدو أن هناك فجر جديد لمشروبات الجمال.

تصنع Dirty Lemon مجموعة من المشروبات الوظيفية المبتكرة التي تتميز بمكونات فريدة وقوية مثل إزالة السموم بواسطة الفحم، والورد والكركم، وأحدث إصدار هو الـ retinol الريتينول “فيتامين A” ويعتبر الأول من نوعه.

يُطلق على الريتينول “ينبوع الشباب”، ويفتخر المنتج أنه عبارة عن مصل الجمال المبتكر الملائم لدعم مظهر البشرة الشبابية وتحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي. في حين أن المستهلكين معتادون على رؤية الريتينول في منتجاتهم للعناية بالبشرة ومعرفة الفوائد العديدة التي ستتمتع بها البشرة، فإن هذا المنتج الجاهز للشرب يوفر طريقة جديدة للمستهلكين لرعاية أنفسهم من الداخل إلى الخارج.

أما بالنسبة للمكونات الأخرى التي يمكن العثور عليها في مشوب الـ retinol ، فهو يحتوي على قاعدة من الماء النقي بالإضافة إلى عصير الليمون العضوي والأناناس ومهروس الزنجبيل ومعادن من المحيط وملح الهيمالايا الوردي.

تتركز معظم الأبحاث العلمية المتعلقة بالريتينول على التطبيق الموضعي (أي منتجات العناية بالبشرة، وليس مشروبات التجميل القابلة للابتلاع والشرب). وفقا للكلية الأمريكية لتقويم العظام للأمراض الجلدية (AOCD)، فإن Accutane هو شكل من أشكال فيتامين A المبتكر. نظرا لأن أكوتان هو أحد أكثر الأدوية الموصوفة المضادة لحب الشباب هناك ، فمن المناسب فقط التفكير في أن مشروب الريتينول سيحدث فرق حقيقي وملحوظ في مظهر الجلد كذلك.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.