يستقبل فندق الريتز كارلتون دبي الوجهة الفندقية الرائدة في دبي، ضيوفه في شهر رمضان المبارك لهذا العام 2019، في قاعة لؤلؤة التي تم تحويلها إلى مجلس أماسينا بتصاميم شرقية مميزة تعبر عن الإرث العريق للمطعم و الممتد لأكثر من 17 عام، ليقدم تجربة لأطيب الأطباق الرمضانية على مائدة الإفطار، ضمن أجواء من الفخامة و الروحانية.

وستضفي أجواء مجلس أماسينا مزيجاً أنيقاً يجمع بين الأصالة العربية التقليدية وفخامة الطابع العصري، بطريقة تجعل الفندق مكاناً مثالياً للسحور والإفطار، ويستوحي الديكور الداخلي المصمم بدقة إلهامه من التراث البحري للمنطقة وموقع المنتجع المميز على الخليج العربي، ليعكس أعلى مستويات الرفاهية والراحة.

وستنبض القاعة بأجواء دافئة تعززها الفوانيس العربية المعلقة إلى جانب المقاعد الوثيرة الفاخرة، لتأتي الأطباق التي سيتفنن الشيف رامي بإعدادها لتزيد الأجواء روعة وسحراً، حيث سيبدع قائمة خاصة تزخر بالنكهات والتوليفات اللذيذة بدءاً من أطباق المندي المطبوخة مع لحم الغنم إضافة إلى توليفة مميزة من المأكولات التقليدية الغنية بالتوابل، وصولاً إلى الطواجن المطهوة داخل أواني فخارية أصيلة، حيث سيكون الضيوف على موعد مع طيف واسع من الأطباق عبر 9 منصات طهو حية تقدّم أطايب المطبخ الشرق أوسطي كالأطباق المغربية واللبنانية والخليجية والإيرانية، بالإضافة إلى المأكولات العالمية من البيرو وإيطاليا.

وستتألق القاعة أيضاً بنغمات موسيقية حية أثناء السحور، وإضاءة هادئة ستبعث في نفوس الحاضرين الألفة والمحبة، لتحفر ذكريات لا تنسى.

كما سيتاح للضيوف إمكانية قضاء أوقاتهم في أحد أركان المجالس الخمسة الخاصة، حيث يتسع كل ركن لمجموعة مكونة من 6 إلى 10 أشخاص، وتعدّ مثالية للقاء العائلة والأصدقاء. ويشكل مجلس “أماسينا” وجهة استثنائية تستحضر في تفاصيلها الإرث العربي الأصيل، وتتيح للضيوف فرصة قضاء أروع الأوقات خلال الشهر الفضيل.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني