يدعو فندق فيرمونت الرياض العائلات والزملاء والأصدقاء للاستمتاع بلحظات منالتجمعات الرمضانية الدائمة في نسخته الأولى من الخيمة الرمضانيةالمصصممة بفخامة  

الجمعة الرمضانية

تم إنشاء خيمة مستوحاة من الطراز الأندلسي في أكثر التصاميم فخامة معتقديم بوفيه فخم ومحطات طهي مباشرة معدة بعناية لتلبي جميع رغبات ضيوفنا الكرام. سوف ينغمس الضيوف في بوفيه المقبلات الذي يقدم مجموعةلذيذة من أطباق الإفطار التقليدية و 7 أطباق عالمية مع التركيز على الركنالسعودي لتقديم أشهى المأكولات السعودية.

وصرح السيد/ رضوان شيخ، المدير العام لفندق فيرمونت الرياض: “أود أنأقدم تحياتي الحارة لشعب المملكة العربية السعودية وأتمنى للجميع رمضانمباركاً. الشهر الكريم هو وقت خاص من السنة عندما نجتمع مع أحبائناللاحتفال ومشاركة اللحظات الثمينة. ونقدم في فندق فيرمونت الرياض تجاربمتنوعة لشهر رمضان تناسب جميع الأذواق سواء كان ذلك اجتماعًا تقليديًاللعائلة في شهر رمضان، أو لم شمل الأصدقاء القدامى أو اجتماع السيداتالخاص، فإن زملائي يساعدونني  لضمان أن التجمعات الرمضانية لحظاتدائمة ولا تنسى، ونتطلع إلى الترحيب بالضيوفنا الكرام في الخيمةالرمضانية “الجمعة الرمضانية الرائعة.

خيمة الجمعة الرمضانية

تم إنشاء خيمة مستوحاة من الطراز والتصميم الأندلسي في أكثر التصاميم فخامة مع تقديم بوفيه فخم ومحطات طهي مباشرة معدة بعناية لتلبي جميعرغبات زوارنا، ويشمل البوفيه أطباق الإفطار التقليدية والأطباق العالمية، معالتركيز على الركن السعودي لتقديم أشهى المأكولات السعودية.

كما سيلبي ركن الأطفال الخاص بهم مجموعة من الأنشطة المثيرة، حيثسيتيح لهم الفرصة للعب في جو مبتكر والاستمتاع ببوفيه الأطفال المحضر لهم خصيصاً.

صالة المكا

إضافة وميزة أخرى إلى الخيمة الرمضانية صالة المكا، صالة مميزة ومريحةبطابع أندلسي للاستمتاع بالحلويات الرمضانية التقليدية والشاي والقهوة بعدالإفطار. حيث سيتمكن الضيوف من تجربة لحظات رمضان الحقيقية معأصدقائهم وعائلاتهم مع تقديم مجموعة من المرافق الترفيهية.

مجموعات الشركات ،

بالنسبة لمجموعات الشركات التي تتطلع إلى الاحتفال بهذه التجمعات الأصليةفي أجواء رمضانية أكثر خصوصية، يسعد فريق تقديم الطعام بترتيب إفطارخاص في قاعة مراسم، تلبي الاحتياجات المختلفة مع خدمة فيرمونت الشهيرة.

مطعم 365 سحور

سيعد مطعم 365 وجهة نهائية ليالي التجمعات الرمضانية الفريدة ويضم 7 أطباق عالمية بما في ذلك الأطباق العربية التقليدية والسعودية، حيث سيتمكنالضيوف من الاستمتاع بالدراما ومشاركة الطهاة في العمل من خلالمطابخنا المفتوحة الفريدة في أجواء رمضانية مباشرة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.