أطلق فندق برج رافال كمبينسكي «خيمة كمبينسكي الرمضانية» مبتهجةً بشهر رمضان المبارك وتمثل الخيمة تراثًا عربيًا فريدًا وهي مثال رائع على المزج بين السمات التقليدية والسمات الحديثة وتبلغ مساحة الخيمة التي تم تصميمها خصيصًا لشهر رمضان 2000 متر مربع وتستوعب ما يصل إلى 800 ضيف، والذين سيختبرون ألوان رمضان في أفضل أجوائه.

وقال مدير الفندق الأستاذ سعيد العسيري: “نبارك لكم بالشهر الفضيل داعياً المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال” ونحن حريصون على الترحيب بضيوفنا في خيمة رمضان بأجواء أصيلة تعكس تقاليد رمضان، مضيفاً أن ضيوف فندق برج رافال كمبينسكي يعتبرون خيمة رمضان في كمبينسكي بيتاً خاصاً بهم وعندما يزورون خيمة رمضان لدينا مع عائلاتهم أو أصدقائهم سيشعرون بالراحة والاستمتاع بأجواء مريحة وتذوق الأطعمة اللذيذة التي يعدها الشيف التنفيذي السعودي، فهد بخاري وفريقه”.

وسيقوم الشيف التنفيذي السعودي، فهد بخاري مع فريقه بإعداد بوفيه شامل الأطباق المحلية من جميع أنحاء المملكة ومجموعة متنوعة من المأكولات الشرق أوسطية والمتوسطية والآسيوية مع محطات الطهي المباشرة وهناك أيضًا أنواع مفضلة من الأطعمة والمشروبات والأطباق التقليدية لشهر رمضان بطريقة عصرية.

وستشمل خيمة رمضان على ركن خاص للأطفال يلبي احتياجات الضيوف الصغار، حيث يمكنهم التلوين ورسم وجوههم وقراءة الكتب المختلفة و الإستمتاع بالألعاب الذكية ومشاهدة الرسوم المتحركة وستتمكن العائلات من الاستمتاع بخصوصياتها في مناطق منفصلة لتناول الطعام براحة تامة مع إمكانية مشاهدة بعض الأطباق التي تحضر مباشرة مع الطهاة، إضافة إلى وجبة السحور، والذي سيتم تقديمه يومياً في مطعم تورا من الساعة 10 مساءً إلى 3 صباحاً، سيتم تقديم البوفيه بطريقة تمزج بين الفخامة الأوروبية والضيافة العربية الأصيلة مع أفضل الأطباق.

للراغبين في الإقامة في الفندق خلال شهر رمضان، يمكنهم الاستفادة من باقة رمضان مع العديد من المزايا بما في ذلك إفطار مجاني في خيمة كمبينسكي الرمضانية.

يطلق فندق برج رافال كمبينسكي باستمرار مجموعة من أنشطة خدمة المجتمع مثل اتفاقيات التعاون المشترك مع الجمعيات الخيرية والمؤسسات وغيرها. وستقوم فيرجن موبايل برعاية خيمة فندق كمبينسكي في رمضان هذا العام.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.