مع بدايات شهر رمضان، طرحت مصممة الأزياء المصرية نغم منير مجموعتها الصيفية الجديدة التي تتناسب مع أجواء الشهر الكريم والعيد.

قدمت المصممة مجموعة من العباءات المتنوعة منها المفتوح من الأمام وأخرى مقفول، تقول نغم منير لروج: “جو رمضان له طابع خاص ، ويحتاج ملابس مناسبة لتلك الأجواء، لذلك حرصت على تقديم تشكيلة مناسبة للمحجبة وغير المحجبة لتوفير قطع مناسبة لخروجات رمضان على الإفطار والسحور، أما الطباعة فتتناسب أيضًا مع باقي أيام السنة، بحيث تتمكن حواء من ارتدائها في أي وقت دون التقيد بموسم أو شهر معين”.

وتضيف منير: “كل موديل مختلف نهائيًا عن الآخر من حيث الأقمشة والطباعة، والمجموعة تناسب كل الأعمار، ويمكن ارتداء العباءة بأكثر من طريقة وعلى ملابس متنوعة مثل الفستان السادة أو توب مع الجينز، ومع كل قطعة تشعر حواء بالراحة والانطلاق”.

استخدمت المصممة أقمشة الكريب المطبوع والشيفون الساده والمطبوع والباييت، بالإضافة إلى الأقمشة الهندية والإفريقية بطباعات مميزة ورسومات الجمال والورود الملونة والكاشمير.

ظهرت أيضًا أقمشه “الميتاليك” التي تربعت على عرش الموضة خلال هذا العام ويمكن ارتداءها كاجوال وسواريه.

اعتمدت نغم منير على الألوان الصيفية كلها، ولم تنس الأسود والأبيض بالإضافة إلى الأخضر، الموتار، الفوشيا، الروز، الذهبي، الأزرق والأوكسديه.

شاركت المصممة نغم منير في سيشن تصوير مجموعة أزياء رمضان والعيد الفنانة الشابة ميما شامي، خبيرة التجميل ريهام علي، ومصممة الديكور مي عصمت، شاهدي الكولكشن بعدسة المصور أحمد عرفة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.