بمناسبة شهر رمضان المبارك صمم مصمما الأزياء الكويتيان شوق المرزوق ، وفهد المرزوق أواني منزلية فاخرة وفخمة.

وقد تعاون الشقيقان مع شركة بريطانية مقرها في لندن وهي Nimerology متخصصة في صنع الأواني الفاخرة والراقية وتملكها سيدة ذات أصول تركية – فلسطينية.

وقال فهد المرزوق في لقاء له في أحدى صفحات الأخبار:  “ نحن علامة إبداعية، نبحث دائماً عن فرص لتوسيع نطاق منتجات مرزوق عبر التعاونات الرائعة، وخاصة في قطاع مستلزمات المنزل. ويعد رمضان وقتاً مميزاً للاحتفال مع العائلة والأحباء، وليس ثمة وقت أفضل منه لإطلاق مجموعة أطباق مصنوعة من البون الإنجليزي. وقد استوحينا هذا التعاون مع علامة نيميرولوجي البريطانية من الفخامة وعهد اتسم بذروة البريق”.

وقد كانت مجموعة الأواني تحتوي على اللونين فقط وهما الأبيض والأخضر وسميت المجموعة باسم زمرد، وقد صمما المرزوق مجموعة أزيائهم المخصصة لشهر رمضان تحت ذات الاسم.

وقد استلهما مجموعة زمرد من قصة الإيراني شاه إيران محمد رضا بهلوي  في حفل التتويج الضخم الذي أقامه عام 1967. ففي هذا الاحتفال الباذخ للشاه الملقب بـملك الملوك، قدم للضيوف من الأمراء والشخصيات الشهيرة 18 طناً من المأكولات جُلبت من جميع أنحاء العالم إلى طهران. وعن ذلك تقول شوق المرزوق: “لطالما كان محمد رضا بهلوي وخاصة زوجته فرح ديبا مصدراً للإلهام في العالم فيما يتعلق بالموضة”.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني