يواصل الفنان طارق الحربي الموسم الثاني على التوالي كشف أخطاء الأعمال الدرامية التي تُعرض في رمضان، حيث يُطلّ يوميًّا على الهواء مباشرة عبر قناة “روتانا خليجية” في الساعة الثانية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، ويتناول الأعمال والمسلسلات الدرامية التي تُعرَض خلال الشهر المبارك على كل القنوات الفضائية، في قالب كوميدي ساخر، مع تسليط الضوء منه وفريق العمل على بعض الأخطاء الفنية التي وقعت فيها الأعمال الدرامية في رمضان.

ويقدم الحربي في البرنامج الكوميدي الساخر “رادار طارئ 2″ حلقات جديدة وحيوية وكوميدية، يرصد من خلالها أخطاء الإنتاج الفني وعثراته، بعد أن حقق موسمه الأول نجاحًا لافتًا على المستوى الجماهيري والمشاهدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
واستعرض البرنامج في الحلقات الماضية عددًا من الأخطاء التي ظهرت في بعض الأعمال الدرامية السعودية والخليجية، ومنها مسلسل “العاصوف” في جزئه الثاني الذي يُعرض على شاشة MBC  للفنان ناصر القصبي، حيث رصد طارق الحربي وفريق البرنامج العديد من الأخطاء الفنية للمسلسل، وكذلك مسلسل “شباب البومب” في موسمه الثامن الذي يُعرَض على “روتانا خليجية” للفنان فيصل العيسى، والذي لم يستثنه الحربي من سهام النقد.

وسلّط “رادار طارئ 2” الضوء على عدد من الأخطاء في مسلسل “عذراء“، ومنها المشهد الذي ظهر فيه سجن للسيدات وبدا مبنى السجن دون سقف، كما انتقد مشهد الفنانة هيفاء حسين وهي تمسك بسكين بينما تردد “أنها يجب أن تموت“، لتجرح السكين يدها رغم أنها سكين لتقطيع الخضروات ولا يمكنها أن تسبب مثل هذا الجرح الذي نُقِلَت هيفاء بسببه إلى المستشفى، كما أن الجرح كان ينزف دمًا برتقاليًا، وفق مقدم البرنامج.

وعرض البرنامج برومو مسلسل “موضي قطعة من ذهب” الذي بدا أنه تكلف الكثير، ولكنه ذكر بعض التفاصيل التي أفسدت الأمر، ومنها باروكة الفنان داود حسين التي بدت كباروكة الفنان سمير غانم، الأمر الذي أفسد الجو الدرامي العام.
إضافةً إلى أن البرنامج انتقد مسلسل “دفعة القاهرة” الذي يتناول فترة الخمسينيات، حيث ظهر به الكثير من المشاهد غير المنطقية، وأبرزها المشهد الذي تم تصويره داخل الطائرة، حيث كانت الكراسي الموجودة داخلها مصنوعة من الخشب.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.