تداول نشطاء على توتر صورةً للفنان والمنتج خالد سامي يرقد على سرير المرض في العناية المركزة، وكتبوا عليها تعليقاً، جاء فيه: “الفنان خالد سامي في حالة مرضية سيئة، وفي الإنعاش، وفي حاجة إلى دعاكم له بالشفاء والعافية”.

وقد أكدت ابنة عم الفنان خالد سامي ما تم تداوله حول وجوده في المستشفى، قائلةً: “خالد، يرقد الآن في العناية المركزة في أحد مستشفيات جدة. ادعوا له بالشفاء”.


وُلِدَ الفنان خالد سامي في مدينة بريدة بمنطقة القصيم شمال نجد ودخل عالم الفن أواخر السبعينيات، وقد عرف الجمهور خالد سامي من برنامج “أوراق ملونة” وبرنامج “من كل بستان زهرة” الذي الذي كان يقدم فيه كل يوم موضوعاً جديداً ومميزاً، كما شارك في الدراما المصرية، واستطاع إتقان اللهجة المصرية، ومن أهم أعماله مسلسل “النوه” مع الفنانة فردوس عبد الحميد، إضافة إلى المشاركة في عديد من المسلسلات الأردنية.
خالد سامي واحد من أبرز وجوه الفن في السعودية  كما قدم شخصيات علقت في الذاكرة وجسَّد أدواراً خالدة في الدراما مثل “أبو رويشد” و”أبو العصافير“، “طاش ما طاش” ومن أهم مسلسلاته “شباب البومب” ، و”سيلفي“، و”ديليفري“، و”عائلة الدكتور سعود“، و”هشتقة“، و”كلام الناس“، و “عماكور“، و”جاري حمودة“، و”الساكنات في قلوبنا“، و”ابن الأرندلي“، و“أغراب“، و”تعب الليالي“، و”عرب لندن“، و”أبو رش رش“، و”الديرة نت“، و”الحاسة السادسة“، و”لا للزوجات” و”الدنيا حظوظ“، و”سور مجرى العيون” و”حارة السكري“، و”شقة الحرية“، و”عودة عصويد“، و”بنات زينب“، و”عيون ترقب الزمن“، إضافة إلى عديد من المسرحيات منها: “تحت الكراسي“، “بوابة المتولي”.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.