بتنظيم من روتانا للصوتيات والمرئيات وبدعم من الهيئة العامة للترفيه؛ يحتفل الجمهور السعودي بأيام عيد الفطر المبارك هذا العام مع نخبة من نجوم العرب والخليج الذين سيحيون حفلات عيد الفطـر ففي ثاني أيام العيد 5 يونيو يحيي صقر الأغنية الخليجية الفنان رابح صقر حفلًا غنائيًّا ثنائيًّا مشتركًا يجمع بالنجمة أنغام، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وفي نفس الليلة سيقام حفل غنائي آخر لكن في مدينة الدمام؛ حيث ستغني الفنانة أصالة و الفنان حسين الجسمي في “الصالة الخضراء“.

أما في ثالث أيام العيد 6 يونيو فسيعانق فنان العرب محمد عبده الرياض، في حفل جماهيري كبير، وفي نفس اليوم أيضًا يحيي الفنان وليد الشامي، و الفنان محمد حماقي حفلًا غنائيًّا في الدمام “بالصالة الخضراء“، وكذلك في مدينة الطائف حيث سيغني الفنان حاتم العراقي، والفنان جابر الكاسر في “الصالة الخضراء “، وفي نفس الليلة وتحديدًا بمنطقة الأحساء تحل النجمة اللبنانية نوال الزغبي للمرة الأولى في السعودية لتغني إلى جانب سفير الأغنية الخليجية الفنان عبد الله الرويشد في “الصالة الخضراء“.

11 فنانًا وفنانة يطربون الجمهور السعودي في حفلات عيد السعودية ما بين الرياض والدمام والطائف في حفلات منوعة؛ وسيتم الإعلان عن طرح أسعار وفئات التذاكر خلال الساعات المقبلة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.