أعلنت H&M عن تعاونها المقبل مع المصمم Giambattista Valli  الذي يتخذ من باريس مقرًا له، والذي يعد من خبراء المهمين في مجال الجمال والموضة.

وكشف عن الخبر في حفل amfAR في مدينة كان، بحضور Giambattista Valli  و مديرة الابداع AnnSofie Johansson  على السجادة الحمراء معKendall Jenner  و Chris Lee (Li Yuchun) ، و  Chiara Ferragni، و Bianca Brandolini d’Adda ، و  Ross Lynch

،  النجوم الذين تألقوا بقطع مميزة وأساسية تمّ اختيارها من المجموعة جديدة والمحدودة التي لم يتم إصدارها بعد وهي تعاون بين Giambattista Valli وعلامة H&M. وللمرة الأولى، يمكن أن يستمتع الجماهير بالتعاون المثمر بشكل فوري، حيث ستتاح القطع في محلات مختارة وعبر الموقع الإلكتروني hm.com بدءاً من الخامس والعشرين من مايو. وسيتم طرح المجموعة الجديدة في مختلف أرجاء العالم في السابع من نوفمبر 2019.

وفي هذا الإطار، يقول Giambattista Valli: “أشعر بسعادة غامرة بشأن هذا التعاون الذي سيمنحني الفرصة لإيصال رؤيتي فيما يتعلق بالأناقة واحتفالي بالجمال لمجموعة أكبر من الجمهور والزبائن. وهدفي مشاركة عشق الجمال وأن أكون جزءًا من “اللحظات السعيدة” لجماهيرنا، بهدف المساعدة على خلق قصص السعادة ونشرها في مختلف أرجاء العالم.”

وتقول Ann-Sofie Johansson المستشارة الإبداعية لدى H&M: “يسعدنا بشدة التعاون مع Giambattista Valli. فهو الخبير الرئيسي في مجال الأزياء الراقية والتصاميم التي لا يمكن أن ننساها أبداً. إن توفير هذه التصاميم الأنيقة والمميزة لزبائننا يعد حلمًا استطعنا تحقيقه. ونحن لا يمكننا الانتظار لرؤية ردود أفعال زبائننا تجاه هذه المجموعة المميزة.”

يعد تعاون Giambattista Valli مع H&M الأول من نوعه بالنسبة له، كما أنه كذلك أول انطلاقة له في عالم ملابس الرجال، وسوف تتاح قطع محدودة مختارة من مجموعة Giambattista Valli وH&M في 12 محلاً من محلات H&M حول العالم وعبر الموقع الإلكتروني hm.com في 25 مايو. وتعطي قطع الملابس المتميزة لمحة رائعة حول التعاون المثير الذي تم التعبير عنه من خلال تصاميم مميزة وفريدة،  وسيتم طرح المجموعة الرئيسية في مختلف أرجاء العالم في السابع من نوفمبر، 2019.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني