بألوان ربيعية مفعمة بالحيوية ، استقبلت مصممة الأزياء المصرية رضوى سامي فصل الصيف بمجموعة جديدة لعام ٢٠١٩.

وكالعادة لا تكتفِ رضوى بالتصميم والتنفيذ فقط ، لكنها قامت بدور الموديل والاستايلست أيضًا أثناء تصوير المجموعة ، لتقدم الكولكشن برؤيتها ،وتطوعه ليتناسب مع بنات جيلها المختلفات المحبات للأناقة والانطلاق.

وأكدت رضوى سامي لروج أنها تحرص دائما على تقديم قطعة مميزة من حيث التصميم والخامة لتتناسب مع المرأة المحبة للتميز ، واختارت لكل تصميم نقوشات متناغمة خصيصًا مع كل موديل في مجموعة ربيع وصيف ٢٠١٩.

اعتمدت المصممة في هذه المجموعة على موديلات غير تقليدية حتى في اختيار الألوان ، ويصعب تقليدها على هواة اقتباس الأفكار ، مستخدمة الأقمشة الإيطالية والإسبانية والحرير والجوبيرات النادرة.

أضافت رضوى سامي بأناملها لمسة راقية وبصمة ميزتها في تصميم العباءة الكلاسيكية والفساتين الكاجوال ، وقامت بدمج راقي بين الجينز والجوبير مع الحرير ، والنقوش والرسومات التي قامت بتصميمها بنفسها.

ضمت المجموعة العباءة الكلاسيكية المكونة من قطعتين عبارة عن فستان مريح سادة مطعم بالدانتيل في الذيل يعلوها العباءة المفتوحة، بالإضافة إلى الفستان المصنوع من الليجن الاسباني والمطعم بالدانتيل التركي ، أما العباءة الكاجوال فاعتمدت فيها المصممة على قطعة واحدة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.