مع انتهاء شهر رمضان الكريم، يبدأ الكثير من الأشخاص بالتفكير في السفر لوجهة مثالية لقضاء أوقات رائعة مع العائلة والأصحاب.

تقدم لكم “روج” أفضل الوجهات السياحية و المميزة للراغبين بقضاء عطلة العيد خارج البلاد والتمتع بأفضل الأوقات:

1/أرمينيا:

تعتبر أرمينيا هي الوجهة السياحية الجديدة للمسافرين العرب وغالباً ما يبدأ السياح زيارتهم من العاصمة الوردية “يريفان” المشهورة بالمباني القديمة والهندسة المعمارية الكلاسيكية الأصيلة حيث تعتبر من أقدم المدن المأهولة في العالم، ثم يتوجهون بعد ذلك إلى مختلف الأماكن الطبيعية الساحرة المنتشرة في البلاد كجبل أرارات وبحيرة سيفان ووادي أراكس وغابات ديليجان والعديد من الأماكن السياحية والمعالم التاريخية الرائعة التي تزخر بها البلاد.

2/ماليزيا:

تتمتع ماليزيا  بمناظر طبيعية جميلة وتاريخ حافل وتقاليد ثقافية متنوعة، فهي بلد آسيوي متقدم يجذب ملايين الزائرين من مختلف أنحاء العالم، ويوفر لهم كل ما يحتاجونه لقضاء عطلة مثالية، بدءاً من الشواطئ الخلابة والغابات المطرية الكثيفة، وانتهاءً بالهضاب الشاهقة والكهوف الغامضة. بادر بحجز عطلتك القادمة إلى ماليزيا وشارك في الأنشطة الترفيهية المليئة بالمرح والجولات السياحية وزر أسواقها ومطاعمها الرائعة. وبما أن ماليزيا بلد مسلم فهي وجهة ممتازة للعائلات وخاصة في العطل الدينية كعطلة عيد الفطر.

3/سويسرا:

تعرف بمصارفها العالمية وتشتهر بخدماتها ومؤسساتها التي تتميز بأعلى درجات التطور، كما تعتبر بوابة جبال الألب السويسرية، ولا تزال القصور والمباني التاريخية القديمة قائمة فيها منذ العصور الوسطى إلى الآن. ويجد السياح فيها الكثير من التجارب الممتعة مثل التسوق وتناول أشهى المأكولات في أرقى المطاعم، بالإضافة إلى الانطلاق في جولات سياحية على أهم معالم الجذب السياحي وأماكن الترفيه في المدينة، وغيرها الكثير من الأنشطة. وكما الوجهات السياحية السابقة، تمثل سويسرا واحدة من أفضل الأماكن لقضاء عطل عيد الفطر.

4/فرنسا:

تُعد فرنسا من أفضل الأماكن في أوروبا لقضاء عطلة قصيرة أو عائلية، واختيار السفر إليها في عيد الفطر أمر موفّق لتوافد أعداد أقل نسبياً من السياح قبل موسم الذروة الصيفي والعطلات الرسمية في أوروبا. فقد يكون الوقت مثالياً للتفكير بجدية في حجز فندق في باريس مع إطلالة على بُرج إيفل والتجول مشياً على الأقدام حول شوارع التسوق والمطاعم الباريسية الرومانسية وزيارة أشهر المتاحف والمعالم السياحية فيها كمتحف اللوفر الشهير.

5/الهند:

تعتبر الهند من أكثر البلدان غنى من حيث التاريخ والثقافة والحضارة ويزوروها ملايين من السياح سنوياً، وتتمتع الهند بطبيعة خلابة من جبال وسهول وصحاري وشواطئ رائعة، كما أنها نوفر على عدد هائل من الآثار من معابد وقصور وقلاع وكنائس وبنايات تعود لفترات مختلفة من تاريخ الهند. ويتميز المطبخ الهندي بكونه أحد أشهر وأطيب المطابخ العالمية ويتوفر على أطباق وحلويات ومشروبات رائعة.

6/سنغافورة:

تعد سنغافورة من أجمل المدن في العالم التي تمزج بين الثقافة الآسيوية و الأوروبية، حيث تتواجد المباني الاستعمارية و الأسواق التي تعود لقرون طويلة مضت و المباني الشاهقة العصرية، كما أنها تحتوي على العديد من المعالم السياحية مثل: طريق أوركارد ، و منتجع سينتوسا العالمي، حدائق الخليج.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.