لا زال الكثير حزين على وفاة المصمم Karl Lagerfeld، ولا زالت بصمته باقية إلى الأبد، ولابد أن اكثر أناس يفتقدونه من عملوا معه، لذا أعلنت كل من الدور الأزياء التالية: دار Chanel، ودار Fendi، ودار Karl Lagerfeld  عن إقامة حفل تأبين للمصمم الأسطوري في مدينة باريس في تاريخ 20 يونيو 2019م.

سيكون الحفل في صالة غراند بالاس التي شهرت عروض إبداعاته السابقة لعلامة Chanel في السنوات الماضية، ووكلت مهام تنظيم هذا الحدث وإخراجه إلى المدير الإبداعي للأوبرا روبرت كارسون. بينما يتوقع أن يحضر هذا الحفل نخبة عالم الفن والأزياء الذين كانت تربطهم علاقة صداقة مع المصمم الألماني.

يقول كارسون في البيان الرسمي الذي نشر أخيراً “كيف يمكننا أن نحتفي بحياة كارل لاغرفيلد، أحد أكثر الفنانين اكتمالاً وتفانياً وموهبة في القرنين العشرين والحادي والعشرين؟ كيف يمكننا أن نحتفي برجل النهضة الذي كان يستقي إلهامه من الماضي فيما يتطلع إلى المستقبل؟ عبر مجموعة من الفيديوهات التي تصور مسيرته، وتتخللها مقابلات مع مجموعة من الأشخاص الذين ألهمهم في العمل في مختلف المجالات. ووربما يمساهمة بعض الممثّلين والموسيقيين والراقصين الذين أعجب بموهبتهم ومانوا أصدقاء له”.

توفي المصمم كارل لاغرفيلد في شهر فبراير الماضي بعد وعكة صحية ألمّت به، وأدت إلى غيابه للمرة الأولى عن عرض شانيل للأزياء الراقية في باريس، وأوصى حينها مساعدته ويده اليمنى ڤيرجيني ڤيارد أن تحلّ محلّة، وقد أعلنت علامة شانيل بعد وفاته أن ڤيارد ستتسلم منصب الإدارة الإبداعيّة للدار من بعده.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.