من جاذبية ألوان الطاووس ، استوحت المصممة المصرية “إيناس علي” مجموعتها الجديدة لأزياء الهوت كوتور الراقية لربيع وصيف ٢٠١٩ ، ضم “الكولكشن” ١٣ قطعة خلابة وأطلقت عليه اسم the Peacock.

اعتمدت المصممة على الفخامة والطابع الأسطوري المناسب للمرأة المحبة للتفرد ، فهي تخاطب خلال هذه المجموعة المرأة الجريئة التي تحب لفت الأنظار بأناقتها وألوانها ، لذلك لم تجد أفضل من الطاووس لتجعله ملهمًا لها ، بل ترجمت ذلك على موديل كامل مستخدمة الريش بالتدرجات اللونية التي تحاكي الطبيعة مع تداخلات النحاس البراق الذي أضفى على الفستان مزيدًا من الابهار والرقي.

لا تكمن براعة المصممة إيناس على في الاختيارات اللونية فقط ، لكنها أكدت لروج أن معظم الموديلات تم تنفيذها بالتشكيل على المانيكان من خلال اللعب بالأقمشة المختلفة وقصات الكورساج واستخدام أكثر من خامة.

القطع تنوعت بين القصير والطويل وكلها موديلات تناسب جميع الأذواق لتجد المرأة المحبة للألوان ضالتها ، وحملت التصميمات طابع النعومة وظهر ذلك مع فستان الزفاف الذي اختارت أن يكون غير تقليدي بقصة بسيطة مع طرحة طويلة تنتهي بنهاية الفستان وذيل “الميرميد”.

باقي موديلات مجموعة the Peacock مناسبة للمناسبات والأفراح ، وألوانها مميزة وبراقة وتظهر شخصية وجاذبية المرأة ، أما الأقمشة فتنوعت بين التُل والجاكار والحرير بالإضافة إلى التطريز اليدوي واستخدام الأقمشة المطبوعة التي نفذتها المصممة بنفسها لتحقق الانفراد بكل قطعة تقدمها لحواء.

يذكر أن المصممة إيناس علي صاحبة أنامل مميزة ، ولها باع طويل في مجال الأزياء ، وصاحبة خط أزياء كبير لفساتين الزفاف في مصر.

شارك في جلسة تصوير المجموعة خبيرة التجميل سلمى متولي ومصفف الشعر كريم النجار .. شاهدي كولكشن the Peacock  لربيع وصيف ٢٠١٩ بعدسة المصور كريم مسلم.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.