تحتفي مدينة جدة بالحفلات الغنائية في موسمها وبعدد من الفعاليات الترفيهية المنوعة.

ففي اليوم التاسع من يونيو، يُعانق فنان العرب محمد عبده الساحل الغربي بحفل غنائي وجماهيري، في مدينة الملك عبد الله الرياضية، وتبدأ أسعار التذاكر من 250-2500 ريال.

وفي العاشر من يونيو يجدِّد الفنان عمرو دياب لقاءه مع الجمهور السعودي، بعد أن تغنَّى في جدة خلال فترة الربيع الماضية، وتبدأ التذاكر من 250-2500 ريال.
في حين يحيي الفنان كاظم الساهر حفلاً غنائيًّا بالواجهة البحرية على ضفاف الساحل الغربي في جدة، يوم 12 يوليو المقبل، تحت عنوان “الليالي العربية“.

و يشارك الفنان راشد الماجد في الرابع من يوليو على مدينة الملك عبد الله الرياضية بالصالة المغطاة، إذ يجدِّد حضوره الفني بعد أن شارك في جدة عبر حفلات العيد العام الماضي، في حين شارك راشد جمهورَه عبر العديد من المناسبات الفنية بالسعودية، كان آخرها حفلات “موسم الشرقية” في مارس الماضي.

يُذكر أن موسم جدة بدأ في خامس أيام عيد الفطر، مع الفنانة أحلام ويستمرُّ لمدة 40 يومًا، ويحتفي أيضًا بالعديد من الفعاليات المنوعة الترفيهية التي تُرضي جميع الفئات، ما بين الفعاليات الفنية والموسيقية والمغامرات الرياضية والفن والثقافة وعروض الأطفال والعروض المسرحية والكوميدية، ويأتي بدعمٍ من الهيئة العامة للترفيه.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.