من أشعار سلطان بن محمد، طرح السفير المفوض فوق العادة الفنان حسين الجسمي رؤيته والحانه من خلال عمل غنائي جديد حمل عنوان “أعز الناس“، أسند توزيعها الموسيقي والمكساج والماستر لحسام كامل، وهي من الأغنيات التي تحمل مشاعر الحب والإخلاص في كلماتها المتميزة العاطفية.

وتعتبر الأغنية الجديدة “أعز الناس” التعاون الثاني للجسمي مع أشعار سلطان بن أحمد بعد أن كان التعاون الأول بأغنية “التاج” التي طرحت في البوم “حسين الجسمي 2010“.

حملت الأغنية الجديدة الإيقاع السريع في لحن ورؤية الجسمي، وبخليط ما بين الإيقاعات الخليجية والعراقية، بمقام الكرد الحساس الجميل، مُزج فيه غناء الفنان مع الكورال بشكل جميل ومتميز.

هذا وقد عرضت أغنية “أعز الناس” عبر القناة الرسمية لحسين الجسمي في YouTube الى جانب جميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة، والإذاعات في الإمارات والخليج والوطن العربي.

وأحيا الفنان حسين الجسمي حفلا غنائيا ناجحًا في حفلات العيد بمدينة الدمام في السعودية ثاني أيام العيد ، وقدم كوكبة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور منها: “نعسي وقتك يوافق“، و”شفت” و”نسم علينا الهوى“، و”نسينا الراحة” و”أدعي عليه“، و“6 الصبح“، و”بحر الشوق“، و”جميلك“.

يذكر أن الفنان حسين الجسمي قد طرح مؤخرا أغنية “اجا الليل”، من كلمات ضياء الميالي، وألحان علي صابر، وتوزيع ومكس وماستر عثمان عبود.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.