يحتفظ المجتمع الهوليوودي بالأسرار التي لم تكشف بعد، وقد يرشح القليل منها، خصوصا فيما يتعلق بالمشاهير من النجوم والنجمات في هذا المجتمع المخملي الفاحش الثراء.

ومن هذه الأسرار المكشوفة ان هناك مشاهير تزوجوا من معجبين أو معجبات (الفانز) وكونوا عائلة وأولادا.

وتعتبر آن هاثاواي وآدم شولمان مثالا على ما سبق، حيث كانت هاثاواي تعيش في فترة صعبة عام 2008، وألقي القبض على صديقها في قضية غسل الأموال، وكانت تمضي أوقاتاً طويلة جداً وهي تبكي بمفردها، وهذا هو السبب الذي دفعها إلى إقفال أبواب قلبها للحب، وبعد فترة قدمها أصدقاؤها إلى آدم شولمان، مصمم المجوهرات والمتابع لأعمالها، وبعد 4 سنوات تزوجا.

ولدى جون ترافولتا وكيلي بريستون حكاية جميلة، حيث كانت كيلي من أشد المعجبات بجون، منذ أن كانت في سن الـ16، وكانت تحبه كثيراً، لدرجة أن حائطها كان يحمل ملصقاته عندما قام ببطولة فيلم “Grease”، ولديها الرغبة في الزواج منه، ثم التقيا بعد 10 سنوات، ولكن للأسف كيلي كانت متزوجة في ذلك الوقت، إلا أنه صادف أن اجتمعا مرة أخرى في 1990 حين كان كل منهما غير مرتبط، فبدآ يتواعدان مدة 6 أشهر وتزوجا عام 1991، وهما يعيشان في سعادة حتى الآن.

وعانت ريز ويزرسبون قبل ان تلتقي جيم توث، وبعد علاقة أليمة لم تكن مستعدة للحب حتى التقت بوكيل المواهب جيم توث، الذي كان يقدر موهبتها الكبيرة في التمثيل، وفي عام 2010 تواعدا، ثم تزوجا بعدها بسنة، وقالت ريز: إنها فخورة بتوث، وهو دعم كبير لها في كل مراحل حياتها، ولديهما ابن وحيد ولد في عام 2012.

وغرد جاستن بيبر وهايلي بالدوين كثيراً في الحب، لكن بيبر قبل ان يتزوج من هايلي كان على علاقة بالفنانة سيلينا غوميز، وكانت وقتئذ بالدوين من المعجبات بالثنائي، ولم تعرف أنها بعد فترة ستلتقي بجاستن وتواعده فترة قبل أن يتخذا قرار الزواج.

وابتسم الحظ للنجم توم كروز وكايتي هولمز، لاسيما انه منذ المراهقة، كانت كايتي هولمز من المعجبات بتوم كروز، وفي مقابلة مع مجلة “Seventeen”، أفصحت هولمز عن إعجابها بزوجها قبل ان تتعرف عليه، وكانت دوماً ترغب في الزواج منه، فالتقيا بعدها وبدآ المواعدة عام 2005، ثم تزوجا في 2006 وبقيا معاً مدة 6 سنوات، حتى 2012 عندما قدمت هولمز طلب الطلاق.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.