كشف مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان بعض التفاصيل الخاصة بحفله المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية خلال شهر يوليو المقبل.

سيتولي تنفيذ الحفل فريق فني تابع لشركة روتانا بالسعودية، لكنّ المصدر أضاف أنّ من المحتمل الاستعانة ببعض المصريين خلال الحفل مثل الدي جي الشهير وليد الحريري، الذي سيشرف على الإضاءة الخاصة بالمسرح، وسيقدم رمضان خلاله كل أغنياته الشهيرة، إلى جانب أغنية أو اثنتين يقوم بتجهيزهما خصيصًا للشعب السعودي.

كما طرح محمد رمضان البرومو الدعائي لكليب أغنيته الجديدة “بابا“، الذي قام بتصويرها يوم 29 رمضان الماضي، والأغنية من كلمات خالد بدران، وألحان وتوزيع رامي المصري، وتولى إخراج الكليب أحمد عبد الواحد.

يُذكر أنّ محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل “زلزال“، وشاركه البطولة كل من حلا شيحة بعد غياب استمر سنوات عدة، وماجد المصري، ونسرين أمين، ومنى عبد الغني، وهنادي مهنى، وحسام داغر، وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل حول زلزال 1992 الذي شهدته مصر، وكان سببًا في انهيار العديد من المباني التي كان من بينها منزل والد بطل العمل، وبعد ذلك يبدأ الصراع بين مالك أرض المنزل والعائلة، بعد رفضه تسليمهم حقّهم في الأرض.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.