شاركت النجمة أصالة جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على انستقرام بصورة للملصق الدعائي لحفلها الغنائي الجديد الذي ستحييه بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة برعاية الملحن السعودي سهم، وذلك يوم السبت 29 من يونيو الجاري.

وأعربت الفنانة أصالة عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا الحفل وعلقت علي الصورة وقالت: “كان للنجاح معه طعم خاص.. هو أوّل من علّمني كيف عليّي أنّ أكبح جماح صوتي وبشكل مختلف عليّي أنّ أُلوّن صوتي، هو مبدع يصحو وينام على موسيقاه، هو مُصلح فنّي، يرتقي بالذّوق دون ملل، يترجم المشاعر لدرجة أنّني أستطيع من خلال موسيقاه وحدها أن أُخمّن القصّة، سنلتقي معاً على أرض الكرام رفيعيّ الذّوق، أصحاب القلوب الغضّة الطيّبة جدّة بحفل ليس كأيّ حفل.. زينته موسيقاه، وميزته هذه المجموعة من أهل الفنّ يفخر النّاس بهم، ويُشرّفني أنّ أكون معهم #نوال_الكويتيّة #أسماء_المنوّر #رابح_صقر #راشد_الفارس #أصالة”.

يذكر أن الفنانة أصالة قد طرحت أغنية “بنت أكابر” خلال الأسابيع الماضية عبر اليوتيوب، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، والتوزيع الموسيقي فهد.

كما طرحت أيضاً أغنيتها الجديدة “غمض أوي“، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، والتي تتعاون فيها مع فريق “بساطة” ضمن ألبومهم الجديد “حواديتنا”،

الذي يعد التعاون الثاني بعد أغنية “تساهيل” في الجزء الأول من فيلم “أولاد رزق“.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.