تشهد مدينة عروس البحر الأحمر جدة ليلة من الليالي الحالمة “ليلة الملحن سهم”، ضمن فعاليات “موسم جدة”، أحد المواسم الترفيهية في المملكة التي يلتقي فيها أهل الفن والطرب بجمهورهم، والتي ستقام في مدينة الملك عبدالله الرياضية في 29 يونيو، ويشارك في إحياء الحفل عدد من أبرز الفنانين الذين تعاون معهم سهم عبر ألحانه في مشواره الحافل ويشارك في هذه الليلة عدد من الفنانين هم: رابح صقر وأصالة نصري ونوال الكويتية وأسماء المنور وراشد الفارس.

ويعد الفنان رابح صقر أبرز من غنى من ألحان سهم، حيث تغنى بـ 25 أغنية من إبداعاته، وبدأ تعاونه معه عام 2004 بأغنية “كذا من ربي”، وجدد التعاون مع سهم في ألبوماته الغنائية التي طرحها أعوام 2007، 2008، 2015، إضافة إلى كثير من الأعمال المنفردة.

أما الفنان راشد الفارس فغنى 17 أغنية من ألحان سهم، بدأها بـ “عزاه” التي حققت انتشاراً واسعاً خليجياً وعربياً عام 2006، ثم كرر التجربة في ألبوم “شي ثاني” الذي طرحه عام 2010، وألبوم “ناوي” في 2016.

فيما أبدعت أصالة نصري بعشر أغنيات من ألحان سهم، خاصة في ألبومها “سواها قلبي” الذي طرحته عام 2007، حيث لحن لها الأغنية التي حملت عنوان الألبوم، وتنوعت هذه الأغنيات بين الطابع السريع والعاطفي، وكررت أصالة التعاون مع سهم في ألبومها “قانون كيفك” عام 2010.

في حين أدت أسماء المنور ثماني أغنيات من ألحان سهم من 2011 إلى الآن، منها أغنية “تبسم” التي طرحتها في ألبوم “أوساط النجوم” في العام الجاري.

وغنت الفنانة نوال الكويتية، التي تشارك في هذه الليلة الطربية، من ألحان سهم عدداً من الأعمال الناجحة، وقد بدأت التعاون معه في ألبومها الذي طرحته عام 2006.

يذكر أن عدداً كبيراً من نجوم الأغنية الخليجية والعربية تغنوا من ألحان سهم، من أبرزهم: راشد الماجد، وأحلام، وعباس إبراهيم، وأنغام، وإبراهيم الحكمي، وعبدالمجيد عبدالله، وماجد المهندس، وطلال سلامة، وأبدع سهم على مستوى الساحتين الخليجية والعربية وحققت هذه الألحان نجاحات كبيرة طوال مسيرته الفنية، وستشهد الساحة الفنية خلال الفترة المقبلة عدداً من التعاونات بين سهم ونجوم الفن، على رأسهم الفنان القدير خالد عبدالرحمن.

وأعلن الحساب الرسمي لـ “موسم جدة” توفر تذاكر الحفل الطربي الذي يحمل اسم “ليلة سهم”، على أن يقام الحفل في مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة الـ8.30 م.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.