على الرغم من حصول Colonia Roma في مكسيكو سيتي على الكثير من الضجة السياحية –  بفضل الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار للفونسو كوارون – إلا أن حيColonia Juárez أو كولونيا خواريز في روما الشمالية أصبحت المنطقة الجاذبة للشباب  المميزين في المدينة. يقع في حي Cuauhtémoc – جنوب Paseo de la Reforma الصاخبة وشمال أفينيدا تشابولتيبيك – كانت هذه البلدة ذات يوم المنطقة الأكثر ثراءً في المدينة في القرن العشرين ، عندما غادر أغنى سكان المكسيك وسط المدينة التاريخي لبناء منازل ريفية بالقرب من غابة تشابولتيبيك. على الرغم من انهيار المنطقة في النهاية ، تم إحياء كولونيا خواريز عندما انتقل الفنانون والمثقفون خلال الستينيات ، مما وضع الأساس لتطور اليوم. الآن ، تم تجديد القصور الفرنسية الاستعمارية الفخمة لاستضافة أكثر نشاطات وفعاليات المدينة إثارة ، من المقاهي العائلية مع الأطعمة المريحة العالمية إلى البارات الجديدة الفخمة التي تقدم المشروبات الروحية المكسيكية التي يصعب العثور عليها.

أين تسكن في Colonia Juárez.

لتجربة الجوهر الحقيقي للحياة في Colonia Juárez ، يمكنك اختيار الإقامة في Varsovia by The Local Way ، وهو تأجير منزلي مرتفع من ثلاث غرف يستوعب أكثر من ثمانية نزلاء، يتميز بديكورات من الحرف المكسيكية التقليدية من قبل أفضل الحرفيين والنجارين في البلاد.

مع خدمة الكونسيرج المريحة التي تتوقعها في أرقى فندق في المدينة بالإضافة إلى خصوصية منزلك ، يمكنك تناول كابتشينو الصباح الخاص بك بسهولة على الشرفة جيدة التهوية أو الاستمتاع بقيلولة بعد الظهر في أرجوحة غرفة المعيشة البيضاء.

هناك أيضا فندق Four Seasons Hotel Mexico City ، وهو مكان إقامة فاخر على طراز هاسيندا بالقرب من شارع Paseo de la Reforma الكبير. يحتوي على 200 غرفة و 40 جناحًا ، تتمركز جميعها حول فناء استوائي حيث تجذب أشجار الفاكهة جزر الكناري.

أين تتسوق:

انضم إلى رحلة جماعية تضم مجموعة كاملة من نساء Wild Terrains لتذهب خلف الكواليس مع كبار المصممين لكولونيا خواريز مثل ماريانا فياريال من Sangre de mi Sangre ، حيث يمكنك تعلم تصميم قلادة معدنية خاصة بك أثناء ورشة مجوهرات ممتعة. وتمتع بمشاهدة مجموعة الاستوديو الخاص بها في General Prim 30 ، وهو قصر من القرن العشرين يستضيف عدد لا يحصى من الصور الفوتوغرافية والمعارض الفنية المعاصرة ، بالإضافة إلى مواقع متعددة أخرى مثل Planta ، وهو منزل مصمم خصيصًا كحضانة للخضرة. كما يمكنك الحصول على تجربة مثيرة في Filia ، وهو متجر مستقبلي يحتوي على قطع من علامات تجارية مكسيكية مستقلة مثل أحزمة مستوحاة من Mariachi من Toronero وحقائب يد مستدامة مصنوعة من العلب المعاد تدويرها بواسطة Alysta.

وتمتع بمشاهدة رسومات توضيحية مؤطرة للفنان Mafer López ومجموعة من خطوط العناية بالبشرة مثل أقنعة من الطين الأسود والأخضر مستوحاة من علم التنجيم من Alximia في متجر Querencia للتسوق . أما في الجوار فيوجد متجر “بلوز بلوز” ، وهو متجر للديكورات المكسيكية واليابانية مع علامة “راكب الدراجة النارية” في المنزل ، “Softmachine” ومحافظ أنيقة وأغطية توب من روبن. في Utilitario Mexicano ، شاهد آنية تخزين المواد الغذائية في المطبخ المكسيكي مثل أباريق الشعاب المرجانية غير المطلية ، وأوعية بيوتر المينا ، والألواح الرخامية، و jícaras ، وأوعية شرب القرع بمجموعة مختارة من الحرفيين Mezcal مثل Ojo de Tigre ، الذي تم إنتاجه من Maguey espada من Oaxaca و tobalá من بويبلا.

ولتكن محطتك الأخيرة في Librerí Jorge Cuesta ، حيث يمكنك أن تضيع بين أرفف الأدب القديم الذي يصعب العثور عليه، باللغتين الإسبانية والإنجليزية.

أين تأكل في كولونيا خواريز

استعن بخبيرة الأطعمة Anais Martinez للوصول إلى المطاعم الأكثر شعبية في الحي ، فهي تنصحك أن تصل مبكراً لتتجنب أوقات الانتظار في مقهى convinial Nin ، وهو مطعم يقدم فيه الطاهي الشهير Elena Reygadas. وصفات خاصة مثل البيض المسلوق المصنوع من الأوراق  العطرية مع أوراق نبتة epazote المكسيكية ، وتمتع بسلة الخبز التي تتميز بأرقى أنواع Panadería Rosetta: بالشوكولاتة والفانيلا ولفائف الجوافة المحشوة بريكوتا كريمية.

ويقدم الشيف Lalo Garcia في مطعم Havre 77 ، وهو براسيري فرنسي، الباستا المصنوعة يدويًا و البطاطس اللذيذة.

أما المطعم الجديد في الحي فهو نيدو ، تحت إدارة الأم والابن كارين دريانسكي وإدواردو بلاشينكسكي. تستوحي قائمة الطعام من رحلاتهم وتتميز بأطباق مثل شاكشوكا البيض الطازج والشيدر منزوع الدسم وجبن الجودة. أما جوهر الحي فهو مطعك لوسيو ، وهو شراكة بين خمسة أصدقاء يستضيفون ليلة التاكو أسبوعيًا يوم الثلاثاء ؛ يقوم طاهي ضيف بإعداد قائمة تاكو لليلة واحدة فقط التي يُمكن الاستمتاع بها بشكل أفضل مع tepache ، وهو مشروب أناناس داخلي مُخمر. يمكنك طلب المشروبات الباردة وسلطات اللفت الطحينة وفطائر مامي الكريمية في مقهى Cicatriz الأنيق. ويقدم LB Dining المقهى الياباني المقسم على مستويين مطعم مع أطباق السوشي والترياكي.

و لقضاء أمسية مميزة ، يمكنك الاختيار لتناول العشاء في Amaya ، وهو مطعم شرق أوسطي بإشراف رئيس الطهاة Jaér Telléz واترك مساحة للحلوى في جو جيلاتو.

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.