تألق مصمم الأزياء المصري هاني البحيري بعاصمة الموضة باريس خلال مشاركته المميزة بأسبوع الموضة الفرنسي، الذى عرض من خلاله مجموعته الجديدة لخريف وشتاء ٢٠٢٠ ضمن كوكبة كبيرة من نجوم الفاشون كان من أبرزهم زهير مراد وإيلي صعب ودور الأزياء العريقة ديور وشانيل وفلانتينو.

حضر العرض بفندق الرينز بباريس مجموعة من المشاهير والسفراء العرب ومراسلين وكالات الأنباء العالمية، وأشاد الجميع بعرض البحيري والتفاصيل الدقيقة التى اعتمدت على الاشغال اليدوية بكل قطعة.

قدم البحيري عرضًا مبهرًا من أزياء الهوت كوتور التى خطفت الأنظار بالتطريزات الفاخرة من الكريستال والخرز وال”سواروفسكي” على أقمشة التفتاه، بالإضافة إلى المجموعة المطرزة بالفرو والريش والورود والقطيفة، وتنوعت الألوان والموديلات بين القصير والطويل، والتصميمات جاءت عصرية تبرز أنوثة المرأة بطريقة ناعمة.

أما عارضات الأزياء الروسيات والفرنسيات والإيطاليات، فتم اختيارهن بعناية بمواصفات عالمية تتماشى مع أزياء البحيري قبل العرض بمدة كافية.

يذكر أن المصمم هاني البحيري يمثل مصر بباريس منذ عام ٢٠٠٦ وحتى يومنا هذا، ويعد أحد سفراء الموضة العربية بأسابيع الموضة الفرنسية والإيطالية والإسبانية وغيرها من دول العالم.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.