افتتحت “بليز بيتزا“، العلامة التجارية الأسرع نمواً في الولايات المتحدة والرائدة عالمياً في تقديم أشهى أصناف البيتزا، فرعها الثاني في المملكة العربية السعودية في الرياض بارك، وذلك بعد افتتاح فرعها الأول في مجمع مطاعم سِدرة بالرياض العام الماضي.

ومنذ افتتاح أول فرع لبليز بيتزا في منطقة الشرق الأوسط في 2018، أصبحت هذه السلسلة واحدة من أشهر مطاعم البيتزا في المنطقة، وبات محبوها يصطفون يومياً أمام المطعم لإعداد البيتزا على طريقتهم الخاصة والاستمتاع بتناول السلطات الطازجة وليموناضة البرتقال الأحمر. يتميز كل فرع من بليز بيتزا بتصميمه العصري، حيث إن المطبخ مفتوح على منطقة جلوس الزبائن لمزيد من التفاعل. وبإمكان محبي المطعم طلب أو تعديل المكونات على أي بيتزا بحسب ذوقهم دون أيّ زيادة في السعر.

تقوم مطاعم بليز بيتزا بإعداد العجينة بطريقة خاصة باستخدام وصفة مميزة تمّ الموافقة عليها واعتمادها من قِبل الشيف التنفيذي برادفورد كينت والتي تتطلب تخمير العجينة لمدة 24 ساعة لإعداد عجينة بيتزا هشة ومقرمشة تتميز بها سلسلة المطاعم. وفور اختيار الإضافات العلوية، يتم ادخال البيتزا إلى فرن مفتوح، لتكون جاهزة للتقديم خلال 180 ثانية فقط.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.