اطلق المسلسل السعودي قلبت جد والذي يعد كوميدي -آكشن حيث عمل على إشرافه وإخراجه شباب سعوديين ذوي خبرة، وتم تصوير كل حلقات المسلسل في العاصمة الجورجية تبليسي، ويعرض المسلسل على المنصة الترفيهية جوّي TV، والتي تعود ملكيتها لشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي والرياضي والحلول المتعلقة بها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا انتغرال.

وضم المسلسل الذي يعد اول انتاج محلي لشركة انتغرال والذي  نخبة من الممثلين الذين شاركوا في مسلسل شباب البومب الذي عُرض في رمضان على مدى عامين متتاليين، وأبرزهم:  فيصل العيسى، عبدالعزيز الفريحي، محمد الدوسري، مهند الجميلي، سلمان المقيطيب، عبدالعزيز برناوي. كما يشهد العرض وللمرة الأولى، مشاركة النجم السوري سامر المصري.

ويتكون مسلسل قلبت جد من 20 حلقة، هو أول مسلسل من إنتاج (جوّي TV)، حيث أنه يكون إضافة مميزة إلى منصة (جوّي TV)، إذ أنها تعمل على نسج علاقة وثيقة مع الجمهور من خلال تقديمها أعمالاً هادفة ومسلّية في الوقت ذاته.

عبّر الرئيس التنفيذي لشركة انتغرال الأستاذ حمود الرميان عن سعادته لإطلاق مسلسل (قلبت جد)، وأضاف: “إنها خطوة جديدة لشركة انتغرال، حيث بدأنا في دعم المواهب المحلية، وتوسّعنا في مجالنا إلى أن وصلنا إلى الإنتاج، وخاصةً إنتاج المحتوى المحلي السعودي “. وأكّد: “نتطلع إلى استقطاب المزيد من الأعمال الناجحة لعرضها على جوّي TV خلال النصف الثاني من عام 2019”.

وتُقدم منصّة جوّي TV أقوى محتوى ترفيهي متنوّع بهدف التركيز على تلبية الاحتياجات الترفيهية، كما توفّر للمستخدم العديد من المزايا إذ تتيح له العودة إلى بداية البرنامج التلفزيوني في أي وقت لمشاهدة الأجزاء التي فاتته.

وكذلك تزخر منصّة جوّي TV بأكثر من 10000 محتوى (فيديو) يمكن متابعته بطرق عدة، من خلال شاشات متعددة في الوقت نفسه، إضافة إلى متابعة برامج مختارة تم عرضها مسبقاً.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.