تستعد فرقة “ B T S” لموسيقى البوب الكورية لإحياء حفلها الأول في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 11 أكتوبر المقبل، وذلك ضمن فعاليات “موسم الرياض” الذي يستمر حتى منتصف ديسمبر المقبل، في استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وسيمثل هذا الحفل إحدى محطات الجولة العالمية للفرقة تحت عنوان“Love Yourself: Speak Yourself”

والتي حطّمت الأرقام القياسيّة العالمية لكونها الجولة الأعلى تسجيلاً للإيرادات في شهر مايو الماضي؛ إذ جمعت أكثر من 50 مليون دولار أمريكي خلال ذلك شهر واحد، ما عزز مكانة الفرقة كواحدةٍ من ألمع الفرق ضمن مشهد موسيقى البوب العالمي.

وقد سجّلت “B T S” نجاحاً ملفتاً في منطقة الشرق الأوسط، إذ تُعتبر فرقة البوب الكورية الجنوبيّة الوحيدة التي حصدت حوالي 25 مليون استماع على منصة “أنغامي”، التي تُعد أكبر خدمة للبثّ الموسيقي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما دخلت التاريخ بعد أن أصبحت أول فرقة بوب كورية يتم اختيارها ضمن قائمة المرشحين للفوز بجوائز “جرامي”. وفي عام 2018، حصد اثنان من ألبومات فرقة “بي تي إس” المركز الأول في قائمة “بيلبورد” لأفضل 200 ألبوم؛ كما بدأت جولة الحفلات العالمية التي تم بيع جميع تذاكرها بالكامل، وأنتجت فيلم سينمائي سجّل أعلى الإيرادات وحمل عنوان “بيرن ذا ستيج.. ذا موفي”.

الجدير ذكره أن فرقة “B T S” جولتها يوم 4 مايو الماضي من خلال إحياء حفلٍ في ملعب “روز بول” بمدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.