عقد القائمين على مسلسل قلبت جد نقاش حول المسلسل، شارك فيه كل من الرئيس التنفيذي لشركة انتغرال الأستاذ حمود الرميان، والفنان فيصل العيسي ومجموعة من الإعلاميين.

وتم خلال الاجتماع البحث في تفاصيل المسلسل الذي يُعتبر أول مسلسل من إنتاج جوّي TV، وهو من الأعمال السعودية الكوميدية/ الآكشن، إذ أشرف على تنفيذه وإخراجه شباب سعودي ذوو خبرة في المجال نفسه، وتم تصوير كامل حلقات المسلسل في العاصمة الجورجية تبليسي.

لفت الرئيس التنفيذي لشركة انتغرال الأستاذ حمود الرميان إلى أن صناعة المحتوى والإنتاج التلفزيوني المحلّي تشهد نهضة حقيقية على مختلف المستويات، مؤكداً أنّ مسلسل قلبت جد يمثّل أحد الخيارات الرائدة في شركة انتغرال لاستثمار الطاقات والمواهب المحلية التي تعدّ الأقدر على مخاطبة المجتمع السعودي، وفهم تطلعاته، وبخاصة في المجال الترفيهي الذي يشكّل محور المسلسل. وأضاف قائلاً: “إيماناً منا بأهمية وضرورة أن تكون منتجاتنا أقرب إلى العميل وفي الوقت الذي يناسبه، نقدّم مسلسل “قلبت جد” عبر منصّة “جوّي TV” الرقمية، الذي يمنح العميل فرصة لمتابعة كل أحداث المسلسل ومجرياته في أي وقت؛ الأمر الذي يواكب أيضاً توجهات رؤية السعودية 2030 لتلبية احتياجات العملاء  ومن ضمنها خدمات الترفيه، بأعلى التقنيات وأسهل الطرق.”

ومن جهته أوضح الفنان فيصل حول اختلاف شخصيته في مسلسل قلبت جد ومسلسل شباب البومب لـ روج أن الممثل عبارة عن كاركتر ، وكل شخصية لها كاركتر مختلف ولابد أن يتقن الممثل الشخصيات التي يؤديها حتى يقنع جمهوره بأدائه وأن يكون قريب منهم.

موضحا أنه شارك في مختلف المسلسلات بداية في مسلسلات اللغة العربية ومرورا بمسلسل طاش ماطاش، وعدة مسلسلات أخرى.

يُذكر أن منصّة جوّي TV تقدّم أقوى محتوى ترفيهي متنوّع بهدف التركيز على تلبية الاحتياجات الترفيهية، كما توفّر للمستخدم العديد من المزايا إذ تتيح له العودة إلى بداية البرنامج التلفزيوني في أي وقت لمشاهدة الأجزاء التي فاتته، وكذلك تزخر منصّة جوّي TV بأكثر من 10000 محتوى (فيديو) يمكن متابعتها بطرق عدة، من خلال شاشات متعددة في الوقت نفسه، إضافة إلى متابعة برامج مختارة تم عرضها مسبقاً.

وتقدّم شركة انتغرال تجربة استثنائية لجيل الترفيه الرقمي من خلال “دوري بلس” وجوّي TV حيث يقدّم تطبيق “دوري بلس” بثاً مباشراً لمتابعي كرة القدم. أما تطبيق جوّي TV، فيُعدّ نقلة في مجال البث التلفزيوني المباشر، حيث يوفّر أكثر من 30 قناة متميزة، بالإضافة إلي مكتبة ضخمة تُقدّم مجموعة من الأفلام وأحدث الإصدارات العربية والدولية من هوليوود وبوليوود. والجدير بالذكر أن شركة انتغرال من أوائل الشركات بالمنطقة التى أطلقت خدمة OTT التي تجمع بين البث التليفزيوني المباشر والفيديو عند الطلب.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.