كجزء من التنوع لدى دار H&M  قامت بالتعاون مع سلسلة تطبيقات المرحة والمسلية للأطفال Toca Life  حيث من المعروف أن الأطفال يحبون شخصيات تلك التطبيقات حيث قدمت احدث مجموعة من ملابس الأطفال من H&M بالتعاون مع إستوديو تطوير تطبيقات الأطفال TOCA BOCA الحاصة على عدة جوائز. تشتمل المجموعة الإبداعية والمبتكرة على ملابس وأحذية وملحقاتها للأطفال ، مزينة بطبعات وغيرها من الزينة كالترتر والطبعات المصنوعة من رقائق معدنية والتطبيقات الثلاثية الأبعاد. ستتوفر مجموعة Toca Life × H&M  في جميع أنحاء العالم و اونلاين ، بدءاً من 8 أغسطس.

يهدف التعاون بين Toca Life وH&M إلى تقديم مجموعة أزياء للأطفال مستوحاة من شخصيات Toca Life ذات الألوان الزاهية والمرحة. وتشتمل المجموعة التي صممها فريق H&M على البلوزات، والسويت شيرت، والفساتين والملابس الرياضية من القطن ومن مصادر مستدامة بنسبة 100٪. كما تتضمن أحذية وأحذية رياضية، بالإضافة إلى  الجوارب المزينة بشخصيات Toca Life

وتم تصميم الاكسسوارات كأربطة الخصر، وخطوط السباق بألوان متباينة وأساور مطاطية. وتم التركيز في هذه المجموعة على العناصر الأساسية، والتي تظهر تفاصيلها في الطبعات الرقيقة والتطبيقات الثلاثية الأبعاد والترتر. فعلى سبيل المثال، يأتي قميص Silly Burger المصنوع من القماش الثقيل مزيناً بصورة من الترتر القابل للتغيير، بحيث يمكن للشخصية أن تكون مبتسمة أو عابسة.

 وتعبر صوفيا لوفستيدت، المسؤولة عن تصميم هذه التشكيلة من H&M: ” ، أردنا أن ننقل الشعور السائد في “توكا لايف” بروح الاستكشاف والبهجة والغرابة والتفاعل والإبداع. لا تعبر تصاميم التشكيلة على شخصية الطفل وحسب، بل إنها تسمح له بالتحرك بكل حرية وراحة، وتُشجِّع على انتهاز الفرص اللامحدودة التي تمر به في الحياة اليومية”.

 ويقول ساباستيان رو، مدير التصاميم الفنية في “توكا بوكا”: “إن جوهر “توكا لايف” متأصلٌ في الحياة اليومية. لذلك، حرصنا على تمثيل كل جزء من الحياة اليومية للأطفال من خلال التعاون مع H&M. ربما يرغب طفل ما في أن يعكس ملبسه كيف يشعر ويتحرك خلال اليوم الذي يقرر فيه أنه يشعر بالاختلاف. ومن الرائع أن تكون ملابس الطفل أداة لتعكس ذلك”.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني