تُعيد العلامة التجارية Monki ابتكار تصاميم الدنيم التي اعتادتها، لتقدم لمُحباتها تصاميم جديدة مذهلة لقطع الدنيم ضمن تشكيلة موسم الخريف لعام 2019.

إن بنطال الجينز الكلاسيكي من Monki يمنحكِ إطلالة مميزة في لحظات. أما إذا كنتِ ترغبين في التألق بأحدث صيحات الدنيم، فلن تجدي أفضل من تشكيلة الدنيم التي تقدمها علامة الأزياء السويدية Monki لخريف هذا العام.

تشتمل القطع الأساسية في التشكيلة على فستان الدنيم بقصة فضفاضة، وسترة الدنيم المُبَطَّنة المستوحاة من تصاميم ملابس العمل، وقطع الجينز التي تحتوي على أجزاء بلونٍ مختلف وجمبسوت الدنيم الخردلي. وتتميز جميع تلك القطع بتصامينها الجذابة المذهلة بحيث يمكنكِ ارتداؤها بمفردها، كما يمكنكِ أيضاً تنسيقها بسهولة مع غيرها لإطلالة أكثر أناقة بأقل مجهود.

وتضم التشكيلة، التي ستتوفر في محلات العلامة بدايةً من شهر أغسطس، درجات لونية جديدة ومجموعة متنوعة من الألوان تُضفي رونقاً على أزياء الموسم، فيتصدر اللون البيج الداكن واللون الخردلي والأخضر القوي الأصلي ودرجات الأزرق العتيقة قطع التشكيلة. ومع القطع المصنوعة من الأقمشة الكلاسيكية ذات نقشة المربعات الشهيرة بألوان البني واللافندر والأبيض الكريمي، والتي نجدها في الكنزات المفتوحة والقطع العلوية والسترات والبناطيل من هذه التشكيلة، يمكن التألق بإطلالات الجينز بكل سهولة كل يوم وكل لحظة.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.