فاجأت النجمة زينة متابعيها عبر حسابها الرسمي على الانستقرام بالإعلان الترويجي لفيلمهما الجديد باسم “الفلوس” بعد أن كان يحمل عدة أسماء أخرى.؛ بالرغم من تأكيدات الكثيرين على خروج فيلم تامر حسني الجديد من سباق عيد الأضحى السينمائي

وعلقت زينة على الإعلان الذي نشرته قائلة: “الإعلان الرسمي التشويقي الأول لفيلم الفلوس قريباً إن شاء الله بجميع دور العرض فيلم العيد قصة: تامر حسني، سيناريو وحوار: محمد عبد المعطي، إخراج: سعيد الماروق”.

وظهر بالإعلان الدعائي أبطال الفيلم وبجانبهم ضيوف الشرف الذين سيظهرون خلال أحداث العمل، وهم: الفنان أحمد السقا والفنان علي ربيع، وغلب على الإعلان طابع الأكشن والحركة بين تامر حسني وخالد الصاوي وأحمد السقا.

كما وجه الفنان تامر حسني رسالة خاصة إلى الفنان أحمد السقا ورغم احتشاد الفيلم بالعديد من ضيوف الشرف؛ حيث نشر مقطعا من كواليس تصوير المشاهد التي جمعتهما داخل الفيلم وعلق عليها عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: شكراً لحبيبي و صديق عمري النجم الكبير أحمد السقا لمشاركته الغالية لفيلمي الجديد “الفلوس “.

فيلم “الفلوس” كان يحمل اسم “كل سنة وأنت طيب“، ثم اسم “نصب تذكاري“، ومؤخرًا “عملة صعبة“، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من بينهم تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومن إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبد المعطي.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.