أعلنت H&M عن تعاونها مع العلامة التجارية البريطانية الشهيرة  Richard Allanالتي يعود تأسيسها إلى عام 1962 وتشتهر بتصميمات أوشحتها المبتكرة والجريئة وأنماطها المجردة وألوانها الحيوية. تتسم تشكيلة الأزياء النسائية من H&M بنقشات ريتشارد آلان الأيقونية التي يعاد تصميمها بطريقة أنيقة على يد فريق من المصممين المتخصصين في H&M. وستتوفر هذه التشكيلة في محلات  H&M أبتدا من 22 أغسطس.

أثمر هذا التعاون عن  طرح التشكيلة العصرية H&M x Richard Allan التي تضم تشكيلة كبيرة من الفساتين والبلوزات والتنانير والقمصان والبناطيل والإكسسوارات الأنيقة بتصميم وتفاصيل ستينيات القرن الماضي. وقد أبدع فريق المصممين المتخصصين في H&M بإعداد تصميمات وتفاصيل جاذبة للأنظار مثل تصميم الياقات العالية والأساور الواسعة والثنيات الناعمة، بينما تنقلنا لوحة الألوان والنقشات إلى فترة الستينيات.

وتعود نقشات ريتشارد آلان التي تمّ الاعتماد عليها في تصميمات التشكيلة إلى أرشيف العلامة التجارية الواسع والمتنوع، حيث تتضمن نقشات Piccadilly النابضة وParaph المتدفقة وPalme التي تستند إلى شكل الأشجار وSanaa نسبة إلى المدينة التاريخية. تضفي الأنماط مثل Muse التي تجسد تعبيراً مجرداً عن ملهمات الشعر التسعة في الأساطير اليونانية، وScott التي تحاكي الأنسجة المشهورة في سكتلندا وقماش التارتان العصري، بالإضافة إلى الأشكال الهندسية على التصميمات العصرية الانسيابية.

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني