أعلنت شركة Snap Inc يوم الثلاثاء أنها ستطلق إصدارًا جديدًا من النظارات الشمسية Spectacles الخاصة بها ، والتي ستكون قادرة على التقاط الصور ومقاطع الفيديو وتحميلها مباشرةً إلى وحدتها Snapchat ، حيث تعمل شركة التكنولوجيا على تطوير واقعها المعزز المميزات.

وقد كافحت Snap لجني المال من Spectacles ، وسجلت 40 مليون دولار من النظارات غير المباعة في عام 2017.

تتيح Spectacles الجديدة ، ذات الإصدار المحدود والتي تم إنتاجها بشكل أقل من الإصدارات السابقة ، لـ Snap مواصلة تجربة الواقع المعزز ، وهو التركيز الرئيسيفي العمل.

النظارات 3 ، التي سيبدأ شحنها في الخريف ، ستكلف 380 دولار ، أي ما يقرب من ضعف الإصدار السابق والذي كان بسعر 200 دولار لكل قطعة. وسيكون لديها كاميرات مزدوجة لإضافة عمق وأبعاد للصور ومقاطع الفيديو. وبعد تحميل المحتوى إلى تطبيق الرسائل Snapchat ، يمكن للمستخدمين إضافة إضاءة جديدة ، و المناظر الطبيعية وتأثيرات ثلاثية الأبعاد على الصور .

اكتسب Snap شهرته بين المستخدمين الشباب جزئيًا من خلال ميزات الواقع المعزز (AR) ، بما في ذلك العدسات التي يمكن أن تتراكب مع تأثيرات مثل آذان الكلاب على الصور ، أو حتى تغير جنس المستخدم في Snap images.

وأضافت Snap أن الشركة اكتسبت 13 مليون مستخدم في الربع الثاني ، وارتفع عدد المستخدمين من 7 ملايين إلى 9 ملايين منهم بسبب عدسات AR الجديدة.

في الأسبوع الماضي ، قالت الشركة أنها ستجمع 1.1 مليار دولار من الديون لتمويل المزيد من الاستثمارات في AR والمحتوى وعمليات الاستحواذ المحتملة.

وقال جيم مكفي ، مؤسس Cyndx ، وهي منصة البحث عن الاستثمار التي تربط الشركة مع الشركات التي تسعى إلى استحواذ الشركات : أن Snap يجب أن تركز على كسب المزيد من الأموال من محتواها ، ويمكن أن تقوم باستثمارات في الموسيقى ، “إنه أمر طبيعي للأشخاص للمشاركة” على وسائل التواصل الاجتماعي. ليتم الحصول عليها أو لزيادة رأس المال.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.