فاجأت النجمة إليسا جمهورها بمفاجأة من العيار الثقيل عبر تغريده لها على حسابها الرسمي على تويتر حيث أعلنت اعتزالها الغناء وأن ألبومها المقبل سيكون آخر ألبوماتها الغنائية.

وقالت إليسا في تغريدتها: “أستعد لهذا الألبوم الجديد بالكثير من الحب والعاطفة.. والسبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي”.

وأضافت:”أعلن ذلك بقلب حزين ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا، ولم أعد قادرة على الإنتاج الفني بعد الآن”.

أثارت تغريدة إليسا جدلا كبيرا بين متابعيها، وانهالت التعليقات عليها التي رفضت قرارها، وكان من بين هؤلاء مجموعة من نجوم العالم العربي من بينهم منة شلبي التي علقت وقالت: “إليسا أنت فنانة تغني بروح وبشغف وضعف وقوة”، فيما اكتفي الفنان ناصيف زيتون بوضع إيموجي حزين، يظهر غضبه من هذا القرار.

كما علق المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي على تغريتها ” إليسا أنتي نجمة كبيرة وأثبتي وجودك في الساحة الغنائية وقرارك ليس ملكك لوحدك واحنا كروتانا داعمين لك ولمسيرتك الفنية من البدايات إلى الآن وسنستمر بإذن الله ولا تيأسي فأنتي ما زلتي بقمة العطاء ولا تلتفتي للقلة النشاز في الوسط الفني فنحن أقوياء وسنستمر بإذن الله وجمهورك الوفي معك”.

وعلقت الفنانة أحلام ” #اليسا سنقف جنبك ونساندك وألبومك القادم لن يكون الأخير أن كان الوسط غابه وأنتي على حق لان في ناس يعيشون في كذبه كبيره فجمهورك الكبير ينتظر منك أن تثبتي له أن الوسط جميل بوجودك بينا #كلنا_اليسا

 

يذكر أن الفنانة إليسا قد أحيت مؤخرًا عددًا من الحفلات الغنائية الضخمة بدولة تونس، وقدمت خلالها مجموعة كبيرة من أغانيها المميزة التي دائما ما تطلب منها في حفلاتها.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني