انطلقت المصممة المصرية آية شيحة بسرعة الصاروخ بعد فوزها بالمركز الأول في مسابقة “كايرو سامر فاشون شو ٥” لتقدم مجموعة رائعة لربيع وصيف ٢٠٢٠ ،وأطلقت عليها اسم incomplete  .

وعن اختيار اسم المجموعة تقول آية شيحة لـروج :” انتشر مصطلح التنمر خلال الفترة الأخيرة بشمل كبير ، واعتدنا على سماعه ، وبات المجتمع أكثر وعيًا تجاه هذا الأمر وكيفية التعامل معه، ومن هنا جاءت لي الفكرة ، في اننا أحيانا نختار إطلالة غير كاملة او غير متناسقة لكننا نشعر فيها بالكمال والجمال رغم النقص”.

وتضيف :” المجموعة الجديدة لربيع وصيف ٢٠٢٠ تضم ٥ قطع ، واستغرق العمل بها حوالي ٣ أشهر، وكان أصعب تحديًا بالنسبة لي كان المحافظة على الجودة والتقفيل المتقن لكل موديل لتقديم منتج وتصميم منافس”.

مجموعة incomplete تضم ٣ فساتين سواريه وفستانين زفاف ، استهدفت خلالها المصممة الفئة العمرية من العشرينات إلى الأربعينات ، مستخدمة أقمشة الستان والشيفون والاورجانزا والتطريز اليدوي بشكل دقيق وواضح.

وتؤكد شيحة أنها تسعى طول الوقت لاختيار تصاميم مناسبة للمرأة العربية ، بمنتج مصري يجمع أكثر من خامة يتميز بالرقي والشياكة والجودة.

يذكر أن آية شيحة  فازت بالمركز الأول في مسابقة “كايرو فاشون شو” في موسمه الخامس في أبريل العام الماضي ، بفستان الحقبة العثمانية في القرن الثامن عشر ، مستوحاه من ملابس الجنود العثمانيين.

ثم قدمت مينى كولكشن يضم ٣ قطع فى “كايرو فاشون شو ٢٠١٩” مستوحى من flamenco dancers، وافتتحت الاتيليه الخاص بها في شهر يونيه الماضي.

شاهدي مجموعة ربيع وصيف ٢٠٢٠ للمصممة آية شيحة بعدسة محمد العربي:

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.