أوقف برنامج صبايا والذي يعرض على قناة الحياة المصرية والذي تقدمه ريهام سعيد،  وذلك على خلفية إساءتها لأصحاب الوزن الزائد، حيث وصفتهم في حلقة أنهم موتى وعبء زائد على ذويهم وعلى الدولة.

كما تم منعها من العمل الإعلامي إلى حين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام، وهو الهيئة الحكومية المسؤولة عن إدارة شؤون الإعلام في مصر.

ويشار إلى أن ريهام تلقت انتقادت كثيرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي سواء من الجماهير أو من المشاهير، وقد اطلقت عدد من الهاشتاقات على حلقة الوزن الزائد.

ومن جهتها أعلنت ريهام سعيد في مقطع فيديو لها عبر صفحتها على فيس بوك، اعتزالها العمل الإعلامي وأشارت إلى أنها كانت تقصد في تصريحاتها أصحاب الوزن الزائد الذين يزيد وزنهم عن 200 كيلوجرام، لكنها أصرت على وكررت تصريحاتها السابقة، منتقدة ردود الفعل حول الأزمة والتي اعتبرتها “حملة ممنهجة”.

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها إيقاف المذيعة المصرية، فقد سبق إيقاف برنامجها والحكم بحبسها في واقعة انتهاك خصوصية إحدى ضيوف برنامجها قبل أشهر، كما صدر في حقها أحكاما بالسجن على خلفية اتهامها باختطاف أطفال بعد أن حرضت متهمين آخرين على خطف أطفال وعرض القضية في برنامجها.

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.