تقدّم  أكاديمية ’باونس فري ستايل أكاديمي‘ برنامجاً تدريبياً لتنمية المهارات، تستعين من خلاله بقدرات التوازن والتناسق والقوة والرشاقة، من خلال التركيز على مقومات الإبداع والتعبير عن الذات

وقد أعلنت ’باونس‘-مساحة الألعاب الرياضية الحرة الرائدة عالمياً-  عن إطلاق أكاديمية ’باونس فري ستايل أكاديمي‘، وهو برنامج تدريبي متخصّص لتنمية المهارات. وتستعين الأكاديمية بقدرات التوازن والتناسق والقوة والرشاقة، للتركيز على مقومات الإبداع والتعبير عن الذات. وتدعو هذه الأكاديمية، المنتظر إطلاقها يوم 15 سبتمبر 2019، عشاق الرياضة والتشويق من كافة الأعمار لحضور أيام التسجيل المجانية وفعاليتها الممتعة في 6 و7 و13 و14 سبتمبر.

وتتضمّن الأكاديمية ثلاثة برامج متخصّصة بتطوير المهارات لكافة الشرائح العمرية والمستويات، حيث يتم التركيز على تطوير المهارات خلال مسيرة المشاركين في الأكاديمية. وتوفر جميع البرامج المعتمدة المنصة ذاتها في تطوير المهارات والحركات الرياضية، ولكن يركّز كل منها على مجالٍ محدّد ضمن تخصّصات متنوعة كفنون النينجا والترامبولين والحركات الأساسية.

وتوفّر الأكاديمية فوائد وميزات تشمل ما يلي:

  • تطوير مهارات الحركة الأساسية
  • تعزيز الوعي المكاني والقوة والمرونة
  • تنمية المهارات العاطفية والاجتماعية والرفاه.
  • تطوير مهارات القفز الحرّ على منصات الترامبولين

ويضمّ البرنامج مشروع ’ميني باونس سكواد‘، وهو برنامج مخصّص لمرحلة ما قبل المدرسة، وقد تم تصميمه لتعليم شريحة الأطفال أساسيات المهارات الجسدية والاجتماعية والعاطفية، لإعدادهم للانطلاق في عالم الرياضات الحرة في المستقبل.

بينما يعمل برنامج ’باونس سكواد‘ على تعليم طلابه المهارات الأساسية في الحركة، ما يؤسّس لقاعدة متينة يتم تطويرها في سنوات الدراسة الأولى. كما سيتلقّى المشاركون تدريبات هامة في المهارات الجسدية والاجتماعية على حدّ سواء، إضافة إلى أساسياتٍ في العمل الجماعي والأنشطة المتعلّقة بالمبادئ الأولية للمجهود البدني.

أمّا ’فلايت سكواد‘، فهو برنامج تطوير قائم على الترامبولين لجميع المستويات، حيث تم تصميمه لتعليم مهارات وحيل رياضة القفز الحر على منصات الترامبولين. ويجمع البرنامج بين فترات التدريب وتقنيات رياضة الجمباز ضمن برنامج واحد يحفل بالمتعة والتحدّي.

وفي إطار تعليقه، صرّح دوران ديفيز، الرئيس التنفيذي لدى ’باونس الشرق الأوسط‘: “يتمثّل هدفنا الأساسي في إلهام المشاركين وتحفيزهم على الحركة والتعبير عن ذاتهم، إضافة إلى تعزيز تواصلهم مع الآخرين. ونحن نأمل أن نعزز مكانتنا كوجهة محبّبة للعائلات والمدارس والشباب الذين يقصدون ’باونس‘ لتعلّم مهارات جديدة وتعزيز ثقتهم بنفسهم، والانضمام إلى مجتمع الرياضات الحرة العالمي”.

وتضمن أيام التسجيل في أيام العطلة الأسبوعية في 6 و7 و13 و14 سبتمبر فعاليات ممتعة مفعمة بالحيوية والتشويق، بحضور خبراء ’باونس‘ الذي سيقومون باستعراض مهاراتهم الخيالية، وإشعال حماس الحضور على وقع أنغام الموسيقى داخل الحلبة. كما يقدّم التسجيل فرصةً قيّمةً للّقاء مدرّبي ’باونس‘ المتألقين ومناقشتهم في أي استفسارات، والحصول على فهم شامل لكل برنامج ومستلزماته بشكل مجاني.

 

 

 

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.