يقع فندق Seashell Houseعلى شاطئ جزيرة موخيرس المكسيكية، و الذي يعتبر من أفضل الأماكن الهادئة و المثالية لقضاء عطلة ممتعة داخل صدَفة بحرية عملاقة.

حيث تم تصميم الفندق وبناؤه من صدف البحر في عام 1996 ، ويتألف من منزلين مستوحى شكلهما من صدف القواقع، وتتكون كل صدفة من أربع غرف تتسع كل منها لأربعة أشخاص ومطبخ صغير وبركة سباحة خاصة بها، وتمتلك الغرف إطلالات بحرية خلابة وتقع على بعد دقائق من أفضل شاطئ في الجزيرة ومناطق الجذب الأخرى.

كما يحتضن منطقة رئيسية للمعيشة ومطبخ صغير في الطابق الأرضي، ولا تحتوي غرفة المعيشة على زوايا لكونها مستديرة بشكل كامل، كما تم بناء حوض السباحة من قواقع الصدف والمحار وتحيط به أشجار جوز الهند والنباتات الاستوائية، كما أن صنابير المياه مصنوعة من المرجان والرفوف في الغرف من الأصداف التي تم جمعها من شاطئ الجزيرة.

و تم بناء المنزل من المواد الخرسانية بالإضافة إلى نوعين من الأصداف، حيث استخدمت أصداف السلطعون في البناء الأصغر حجماً، في حين تم بناء الجزء الآخر من صدف المحار، وتم وضع المطبخ في تعرجات أحد الأصداف، ويحتوي على ثلاجة وميكروويف وموقد ومغسلة ومنطقة جلوس مستديرة لتناول الطعام.

تؤدي السلالم الدائرية إلى غرفة النوم الرئيسية وشرفة صغيرة تتمتع بإطلالة رائعة على الحدائق التي تقع خارج منطقة البحر الكاريبي وتعطرها نسمات المحيط المنعشة، ولا يبعد الفندق عن المنحدرات المذهلة والشواطئ الصغيرة التي تختفي وتظهر مع المد والجزر، ويخفي المحيط الكثير من الهدايا الرائعة كالأصداف والشعاب المرجانية الجميلة.

يقدم الفندق لضيوفه أعلى مستوى من الخدمة ذات الدرجة الأولى، كما يعيش مالكون الفندق في الجوار ويحرصون دائماً على التأكد من أن ضيوفهم يحصلون على عطلة مثالية.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني