قطعت الفنانة ديانا حداد احتفالاتها بصدور أغنيتها الجديدة بالعامية المصرية “جمالو” من أجل طلب الدعاء للمخرج سيمون أسمر، مؤكدة أنه يمر بظرف صحي حرج ويحتاج الدعاء من الجميع ووصفته بصاحب الفضل على كل النجوم وهي منهم.

ديانا حداد طلبت من جمهورها عبر حسابها الرسمي على تويتر الدعاء للمخرج اللبناني سيمون الأسمر، وغردت قائلة: دعواتنا بالشفاء للمخرج اللي خرج معظم فنانين الساحة الفنية من برنامج أستوديو الفن واللي كان له الفضل من بعد الله سبحانه وتعالى عليهم الأستاذ المبدع سيمون أسمر وأنا أولهم.. الله يشفيه ويطول بعمره ويحفظه لأهله وأولاده ومحبينه.

يذكر أن أنباء أكدت نقل المخرج ​سيمون أسمر​ إلى إحدى المستشفيات نتيجة تعرضه لوعكة صحية طارئة، وأدخل إلى العناية الفائقة لأنه في وضع صحّي حرج، وروج البعض لمعاناة سيمون من مرض الكلى، بينما أكد البعض الآخر أن الأزمة الأخيرة بسبب معاناته مع سرطان البروستاتا، ورفضت عائلته تأكيد الخبر أو توضيح حقيقة الوضع الصحي للمخرج اللبناني.

وعانى سيمون أسمر من عدة أزمات صحية بعد دخوله السجن لمدة تصل إلى 10 أشهر تقريبًا بقضية شيكات بدون رصيد، وكشف لاحقا أن النجمين نجوى كرم، وائل كفوري هما الوحيدين فقط الذين وقفا إلى جانبه في محنته.

ويعد اسمر مكتشف وصانع أغلب نجوم الغناء في لبنان منذ الإطلالة الأولى لبرنامج ستديو الفن عام 1972، و نال أكثر من عشرين جائزة في لبنان ومختلف أنحاء العالم منها جائزة أفضل مبدع تلفزيوني عام 1994 وجائزة مفتاح سيدني في أستراليا في العام نفسه وعام 1997 قدمت له موسوعة جائزة العام الدولية وفي عام 2003 وبمناسبة مرور 44 عاماً على خدماته في مجال الفن كرمته لجنتا تخليد عمالقة الشرق.

وساهم عبر برامجه المتعددة في اكتشاف النجوم وليد توفيق، غسان صليبا، ربيع الخولي، راغب علامة، ماري سليمان، عاصي الحلاني، نوال الزغبي، وائل كفوري، إليسا، فارس كرم، رامي عياش، ميريام فارس.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.