فاجأ خبر انفصال الممثلة نادين نسيب نجيم عن زوجها هادي الأسمر متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأن نادين من الشخصيات التي تركت باب حياتهما الخاصة بعيداً عن الأضواء. ومن المعروف أن نادين تكن كل الاحترام لزوجها السابق ، حيث أنّها لم تتطرق لهذا الموضوع حتى مع أقرب الناس إليها احترامًا لهادي والذي بدوره يبادلها نفس المشاعر والسلوك.

نادين وهادي اتفقا قبل عام تقريبًا على الانفصال كزوجين، لكنهما قررا أن تأخذ الأمور وقتها الطبيعي لتحضير ولديهما “هيفين وجوفاني” على هذه الخطوة المصيرية في حياتهما كي لا تؤثر سلبًا على عامهما الدراسي أيضًا، وفضّلا التكتم عن هذا الموضوع حتى الانتهاء من معاملات الطلاق، ولهذا السبب بقيت نادين مع هادي والولدين في نفس المنزل رغم الانفصال، وهي الآن تنتظر معاملات الطلاق لكي تنتهي حتى تنتقل إلى منزلها الخاص برفقة “هيفين وجوفاني“.

اليوم بعد أن أصبحا مستعدين مع ولديهما على هذه الخطوة المهمة، قررا الإعلان عن خبر انفصالهما بطريقة راقية والبقاء على علاقتهما كصديقين فيما يصبّ بمصلحة الطفلين أولاً.
وما يؤكد على كلامنا هذا، تواجدهما قبل يومين معًا في عيد ميلاد أبنهما ومشاركته هذه المناسبة كأي والدين صالحين، يضعان مصلحة الأولاد أولوية في حياتهما.

وقد قامت بإعادة نشر بعض التأكيدات التي تؤكد خبر انفصالها عن زوجها، واضعة حداً لكل من يحاول الاصطياد في المياه العكرة ويحاول خلق شائعات لا تمت للحقيقة بصلة.

وكان أول رد للفنانة نادين نجيم على قرار انفصالها عن زوجها هادي أسمر كتبت على تويتر “القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ماكانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا”.

وتابعت ” ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا.”

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.