نجح برنامج “سند محمد بن سلمان” عبر مبادرة “سند الزواج” في دعم ومساندة الآلاف من شباب المملكة العربية السعودية حديثي الزواج لدعمهم في بداية مستقبلهم.ما يصل إلى 20 ألف مستفيد، بعطاء تجاوز 395 مليون ريال، أي ما يصل إلى 107.5 مليون دولار.

ونجح البرنامج في الوصول إلى 80 % من العدد المستهدف في المبادرة، مما حقق دعم ومساندة كبيرة للوعاء المجتمعي للمملكة وشبابها.

وطال عطاء برنامج “سند محمد بن سلمان” جميع مناطق المملكة ، وتصدرت منطقة مكة المكرمة المركز الأول من حيث المستفيدين، ثم العاصمة السعودية الرياض التي جاءت في المركز الثاني من حيث المستفيدين المستهدفين.

ويعد برنامج “سند محمد بن سلمان“، امتدادا لما يقدمه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، من مبادرات مجتمعية غير ربحية فعالة، تهدف إلى تقديم العون المباشر، والتي تتنوع بين الدعم المادي والمعرفي لمختلف الفئات، لتعزيز قدرات أفراد المجتمع، من خلال مبادرات تتمسك بطموحات مستقبلية يكون لها تنمية مستدامة.

ولن يتوقف برنامج “سند محمد بن سلمان” عند مبادرة “سند الزواج“، فهناك مبادرة يتم التجهيز لها، سيكون لها أثرًا اجتماعيًا كبيرًا، وستوجه إلى الفئات الأكثر احتياجًا، في عدة مجالات.

وانطلق برنامج “سند محمد بن سلمان” في العمل، شهر ديسمبر الماضي، وسط حرص من ولي العهد على وضع جدول زمني، لا يتوقف من حيث التنفيذ حول المبادرات الموضوعة، لا سيما المجالات المعنية بتمكين المواطن السعودي، والمبادرات التي تعزز الحياة الكريمة والاستقرار.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.