منتدى الإعلام السعودي يفتح باب الترشيح لجائزة الإعلام السعودي حتى السابع من شهر أكتوبر المقبل وذلك ضمن 6 فروع تغطي أهم مجالات الإبداع الصحافي.

هذه الجائزة المرموقة تُمنح في ستة فروع، وهي الصحافة، الإنتاج المرئي، الإنتاج المسموع، التطبيق الإعلامي، الإعلام الريادي، وشخصية العام الإعلامية.

وتُقبل الترشيحات من الأفراد والمؤسسات، بهدف تشجيع الأعمال الإعلامية المهنية المتميزة والمبدعة في وسائل الإعلام السعودية أو التي لديها تمثيل في المملكة العربية السعودية، والمساهمة في تعزيز حرية الرأي والتعبير في المجتمع، بالإضافة إلى تقدير الشخصيات السعودية التي ساهمت في مسيرة الإعلام السعودي وتعزيز مستوى حضوره محلياً وعالمياً.

رئيس منتدى وجائزة الإعلام السعودي، عضو مجلس إدارة هيئة الصحافيين السعوديين محمد فهد الحارثي، قال إن هذا الحدث يسعى إلى تطوير وتحفيز العمل الإعلامي، معرباً عن تفاؤله بتفاعل الوسط الإعلامي السعودي مع الجائزة وترسيخ مبدأ التنافس المهني والإبداع والابتكار.

ويُذكر أن القيمة المالية الإجمالية للجائزة هي 350 ألف ريال موزعة بقيمة 50 ألف ريال لكل فرع ما عدا فرع شخصية العام وقيمتها 100 ألف ريال.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.