في ليلة حملت فيها أعلام المملكة العربية السعودية ما بين الأيادي والأكتاف، اجتمع نجوم الأغنية العربية، الفنان عبد الله الرويشد، الفنانة أصالة، الفنان أصيل أبو بكر في مدينة تبوك، احتفالاً مع الآلاف من الجماهير، باليوم الوطني السعودي 89، على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري، وسط تألق المايسترو أمير عبد المجيد وفرقته الموسيقية.

وفي قلب اللون الأخضر الذي طاف أرجاء الحفل وعلم المملكة الذي رفعه الآلاف، كانت أيضاً صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان، التي حملها عدد كبير من الجمهور، لاسيما من الشباب والفتيات.

وكانت البداية مع الفنان أصيل أبو بكر، الذي أطلق فقرته بأغنية “لا يهمك يا وطننا“، مقدما مجموعة من أغانيه الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور.

وقال أصيل:”يشرفني أكون معكم الليلة في تبوك العزيزة الغالية،هذا اليوم الجميل اليوم الوطني، الله يديم ملكنا وولي عهده ووطننا”، مضيفاً: “كل عام وأنتم سالمين، وكل عام وبلدنا من نجاح وتفوق إلى نجاح وتفوق أكبر، وكل سنة والسعودية بخير”.

وكانت فقرة الفنانة أصالة التي قدمت باقة من أغانيها لا سيما باللهجة الخليجية وسط تفاعل الحضور، فيما صعدت إلى المسرح طفلة رقصت وغنت معها.

وقالت:”لي الفخر في أن أكون من أوائل المطربات الذين يغنون في تبوك الطيبة. أنا معتادة على محبتكم ودفعكم، وأنا منكم أزدت محبة يا أهل السعودية”.

وكان مسك الختام مع سفير الأغنية الخليجية، الفنان عبد الله الرويشد الذي أشعل الأجواء بمجرد ظهوره، فهنأ الجمهور العريض بالعيد الوطني، وسط هتافات محبة من الحاضرين.

وقدم الرويشد التهنئة باليوم الوطني، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان.

وفي مشهد رائع، جمع الرويشد كل من الفنانة أصالة وأصيل أبو بكر، قدم النجوم ثلاثية غنائية بعنوان “ما علينا يا حبيبي“، للفنان القدير أبو بكر سالم والد الفنان أصيل.

واختتم الفنان عبدالله الرويشد فقرته بأغنية “يا عمري يا السعودية”، وسط حماس وفرحة الجماهير التي رفعت الأعلام  في كل أرجاء المسرح.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.