ضمن سلسلة الحفلات الغنائية التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه بمناسبة ذكرى “اليوم الوطني السعودي الـ89” لهذا العام، بعنوان “الهِمَّة فوق القمة”، بتنظيم وإشراف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أذهلت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بإطلالتها المذهلة بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد، وذلك في حفلها باليوم الوطني السعودي الـ89 والذي شاركها في إحيائه النجوم عبادي الجوهر وحسين الجسمي وراشد الفارس، بمركز الملك فهد الثقافي في العاصمة الرياض.

وتألقت أحلام بفستان مطرز باللون الأخضر من مجموعة ZUHAIR MURAD Couture Fall Winter 2019-20، والذي جاء بتصميم مستوحى من أجواء الصحراء، حيث تميز بتفاصيله وتطريزاته المستلهمة من البيئة العربية الطبيعية ولكن بستايل عصري ملفت.

وتوجهت أحلام بالحديث لجمهورها في الحفل، حيث قالت: “اليوم اتوشحت بعلم بلادي الإمارات.. وتوشحت بعلم بلادي السعودية.. وتشرفت وكبرت بكم وبحبكم وبشوفتكم يا أغلى ناسي يا حبايبي.. ودايم يا رب السعوية في عز ورخاء يا أرحم الراحمين”.

الجدير بالذكر أن النجمة الإماراتية قد قدمت من خلال حفلها أغنية جديدة بعنوان “توشح بالخضار” وهي من كلمات وألحان عبد الرحمن عثمان وتوزيع مشاري اليتيم.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني