jقدم H&M أحدث مجموعات ملابس الأطفال المستوحاة من الحياة البرية بالتعاون مع الرسامة كيلسي أوسيد، صاحبة شركة كيلزوكي والتي يوجد مقرها في مينيابولس. وتُجسِّد الأشكال المرسومة بألوان الجواش (ألوان مائية معتمة) الخصائص المختلفة للحيوانات، وتعكس روعة عجائب الطبيعة من خلال مجموعة ملابس وأحذية للأطفال ستتوفر في المحلاتنا وكذلك أونلاين بدءاً من 26 سبتمبر.

وعلّقت الرسامة كيلسي أوسيد، صاحبة شركة كيلزوكي: “إنه لمن دواعي سروري رؤية رسوماتي مستخدمة بطريقة مبتكرة خصيصاً لهذه المجموعة الرائعة من H&M. فهناك تواصل لا مثيل له بين الأطفال والطبيعة. كما يمكن لأعمالي أن تثير اهتمام الكبار أيضاً، فهي ستُعيد إليهم ذكريات الطفولة الرائعة المليئة بالحيوانات والطبيعة”.

تشتمل الرسومات الرائعة لشركة كيلزوكي على صور كبيرة لطبعات الحيوانات كالذئاب والنمور والفهود والدببة، بالإضافة إلى الفراشات والطيور وغيرها من الحيوانات أو الديناصورات. وتتضمن مجموعة ملابس الأطفال من H&M بالتعاون مع شركة كيلزوكي سترات وقمصان وبناطيل ضيقة وتنانير وبناطيل رياضية، صممها فريق H&M. ويأتي الصوف الناعم المريح والمنسوجات الناعمة والملابس المحاكة والمنسوجات المخملية بلمسة متألقة من مجموعة الألوان الرئيسية التي تعكس أجواء موسم الخريف كاللون الأصفر الداكن والعنابي والأخضر الداكن، إضافة إلى اللون الوردي المطفي والأبيض. وتشتمل الإكسسوارات على الأحذية ذات الرقبة الطويلة والأحذية المسطحة والأحذية الرياضية المزينة بالنقوش.

وصرحت صوفيا لوفستيدت، رئيسة قسم تصميم ملابس الأطفال في H&M، قائلةً: “نحب الرسومات المرسومة بألوان الجواش المائية التي تتميز بها كيلزوكي، حيث إنها تعكس طابع الحيوانات المختلفة وروحها. كما ركزنا من خلال هذا التعاون على الحيوانات البرية وابتكرنا مجموعة تحمل نقوش شركة كيلزوكي الرائعة التي نتوق لمشاركتها مع الجميع”.

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني