يسر H&M الإعلان عن تعاونها مع العلامة الإنجليزية المعروفة، Pringle of Scotland، لإطلاق تشكيلة من القطع المحبوكة التقليدية، مع إضافة لمسة عصرية مستوحاة من الأزياء الرياضية. وستتوفر مجموعة Pringle of Scotland x H&M، التي عمل على تصميمها وابتكارها فريق التصميم لدى علامة H&M بالتعاون مع الاستوديو الإبداعي لِـ Pringle of Scotland،  ستتوفر التشكيلة في محلاتنا ابتداءًا من 3 أكتوبر.

وتتضمن المجموعة الجديدة قطعاً مصنوعة من قماش الجاكار وقطعاً أخرى محبوكة تتميز بها علامة Pringle of Scotland، مع إضافة بعض اللمسات والتفاصيل الناعمة إلى القطع. ومن القطع الأساسية في المجموعة، سترة مميزة تجمع بين نقشة الأشكال المعينة المستوحاة من الإطلالات الكلاسيكية والصوف الثقيل؛ وكنزة قصيرة بياقة عالية وأكمام منفوخة. ومجموعة السترات الفضفاضة ذات الحواف غير المخيطة، أو المُحاكة بخيوط تقليدية بتصاميم متنوعة؛ في حين تأتي الفساتين بتصميم السترة بسحّاب مزود بحلقة، والسترات المريحة ذات القلنسوة والبناطيل الضيقة والقبعات والأوشحة كلها بطبعات وشعارات رياضية.

ولمجموعة الألوان المفعمة بالحيوية دور فعّال في إضافة المزيد من العملية إلى القطع، كالألوان الخريفية المتمثلة في اللون الأصفر الكلاسيكي والرمادي الفاتح واللون البني. وقد حرصت العلامتان على الاستخدام الذكي للبوليستر المعاد تدويره والقطن العضوي مع الصوف والفيسكوز الناعم في تصاميم المجموعة. كما نقدم لزبائننا من محبي الكلاب سترات مخصصة للكلاب بألوان وطبعات متناسقة.

وبهذه المناسبة، صرحت كاتي والاس، مديرة العلامة التجارية Pringle of Scotland، قائلةً: “تمتلك علامة Pringle of Scotland تاريخاً طويلاً من الشراكات، إلا أن الشراكة الأخيرة مع H&M كانت مصدراً عظيماً للإلهام. نحن نبحث دائماً عن وسائل جديدة للتعبير عن هوية الملابس المحبوكة لدينا، ونتمنى أن تنال هذه المجموعة الجديدة إعجاب زبائننا، كما نأمل أن تصل إلى جمهور أكبر حول العالم من خلال H&M“.

 

من جهة أخرى، صرحت ماريا أوستبلوم، مديرة قسم تصميم الأزياء النسائية لدى H&M، قائلةً: “لقد كان التعاون مع علامة Pringle of Scotland ممتعاً جداً لفريق التصميم في H&M، فقد عملنا على إعادة ابتكار قطع الجاكار والصوف بحيث أضفنا لمسة شبابية رياضية إليها. كما أنني أشعر بالفخر لنجاحنا في استخدام مجموعة من الخامات الأخرى كالبوليستر المعاد تدويره والصوف والقطن العضوي في هذه المجموعة، وأتطلع إلى رؤية زبائننا يرتدين قطعاً من هذه المجموعة بأسلوبهن الخاص     #PringleofScotlandxHM .

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني