في إطار التزامها بالمساهمة في بلورة أهداف رؤية السعودية 2030 المتمثلة بتوفير نمط حياة أفضل للجميع، تعتزم الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) تتويج احتفالها باليوم العالمي للقلب، الذي يصادف يوم 29 سبتمبر من كل عام، بطرح منتج حليب وظيفي جديد لمساعدة المستهلكين على العناية بأنفسهم بشكل أفضل وتشجيعهم على اتباع نمط حياة صحي وسليم.

يذكر أن منتج حليب السعودية قليل الدسم الجديد، يحتوي على الستيرول النباتي الذي ثبت طبياً بأن له تأثير مباشر على خفض الكوليسترول في الدم. ويشار إلى أن تناول كوبين يومياً من الحليب من الممكن أن يساعد في تقليل نسبة الكوليسترول في الدم بنسبة تصل إلى 10 في المائة في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وفقاً لما توصلت إليه نحو 250 دراسة أجريت على نطاق دولي. وبإمكان المستهلكين، الحريصين على العناية بنظامهم الغذائي الصحي، الاستمتاع بطعم حليب السعودية المفضل لديهم، خصوصاً وأنهم يدركون تماماً بأن هذا المنتج الجديد سيحدث فرقاً إيجابياً كبيراً في نظام غذائهم الصحي وأسلوب حياتهم ككل. وسوف يتوفر في عبوات “تتراباك” بحجم 1 ليتر.

ويحتفل العالم في 29 سبتمبر من كل عام باليوم العالمي للقلب الذي يقام لتسليط الضوء على حقيقة مفادها أن أمراض القلب والأوعية الدموية هي السبب الرئيسي للوفاة في العالم، حيث يودي بحياة 17.9 مليون شخص في كل عام، وكذلك لنشر الوعي لدى الناس حول الإجراءات التي يمكنهم اتخاذها للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية والسيطرة عليها. وتجدر الإشارة إلى أن نسبة 37 في المائة من الوفيات في المملكة العربية السعودية سببها أمراض القلب والأوعية الدموية، وفي ظل ارتفاع أعداد السكان من سن 50 عاماً فأكثر، الذي يتوقع أن يكون الدافع وراء النمو السكاني الكلي عموماً، فمن المحتمل أن تشهد هذه النسبة ارتفاعاً متزايداً.

من جانبه علق فاوت ماتيس، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) قائلاً ، “مما لا شك فيه أننا،  في المملكة العربية السعودية، نواجه تحديات متزايدة حول نشر الوعي حول أمراض القلب والأوعية الدموية والمخاطر الصحية المرتبطة بارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم. كما ندرك بأن عملاءنا في المملكة يسعون دائماً إلى الاستمتاع بنمط حياة صحي وسعيد حتى يتمكنوا من لعب دور فاعل ونشط للتأثير بشكل إيجابي على حياة أفراد عائلاتهم وغرس العادات الصحية لدى أطفالهم.” وخلص إلى القول، “وبدورها، تلتزم الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) بمساعدة عملائنا على تحقيق هذا الهدف وتزويدهم بمنتجات صحية ومغذية. وقد أصبحت منتجات حليب السعودية، منذ العام 1976، الاختيار الغذائي الموثوق والمفضل لدى العديد من الأجيال المتعاقبة لمختلف العائلات في المملكة العربية السعودية، ونحن فخورون بمواصلة تلبية طلبات عملائنا من خلال توفير المنتجات التي تفي باحتياجاتهم الغذائية والصحية.”

وتحدث أليكسي إرمولوف ، مدير التسويق بشركة سدافكو قائلاً، “من المتعارف عليه على نطاق واسع بأن الحليب يُعدّ من أكثر الأطعمة السائلة المتاحة تغذية، وهو غني بشكل طبيعي بجميع العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها الإنسان، ويشكل جزءاً لا يتجزأ من نمط حياتنا الصحي الذي يرافقنا من الطفولة وحتى النضج.” وأضاف بالقول، “يشكل حليب السعودية الجديد الاختيار السهل والطبيعي للمستهلكين الذين يرغبون بخفض مستويات الكوليسترول لديهم من خلال هذا المنتج اللذيذ والمناسب. وأود الإشارة كذلك إلى أن تناول منتجنا الجديد ملائم لكل الأوقات، سواء على الفطور أو العشاء، ومن الممكن العثور عليه في منصات البيع التي تعرض منتجات الحليب طويل الأمد ومنتجات الحليب الأخرى الصحية في المتاجر المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.”

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.