تحرص الكثير من المطاعم على تقديم أرقى الخدمات للزبائن لجذب أكبر عدد، من الإهتمام بنظافة الطعام والشراب وأيضاً الإهتمام بالنظافة، في كل شىء، كما تتنوع أسعار الأطعمة المقدمة من المطاعم حسب عوامل كثيرة منها الطعام المقدم وموقع المطعم وغيرها، ولكن الذي لا يعرفه البعض أن هناك مطاعم مرتفعة الأسعار والتى نتعرف عليها في هذا التقرير.

أغلى المطاعم على مستوى العالم في عام 2019

مطعم شلوس شوينشتاين بسويسرا
يقع مطعم شلوس شوينشتاين بفورستيناو داخل قلعة تطل على جبال الألب السويسرية،  تحتوى قائمة الطعام  تتراوح ما بين 222 وجبة من ثلاثة أطباق، يبلغ سعر 6 أطباق سعر 278 دولارًا .

مطعم دي ليبريه الهولندي
مطعم دي ليبريه الهولندي، يتمتع بمرونة أكبر في قائمته المقدمة للزبائن، مما يمنح الزبائن لإختيار الأطعمة وتأتي الوجبة الأكبر المكونة من 10 أطباق مع أطباق أخرى مثل سرطان البحر البني والكافيار، و تتراوح أسعار قوائم الطعام الثابتة من خمسة أطباق بحوالي 218 دولارًا إلى 10 أطباق مقابل 280 دولارًا.

مطعم  ناريساوا بطوكيو
يقع مطعم ناريساوا في حي خارج طوكيو، ويتميز بمأكولاته المبتكرة مثل أطباق “الحبار مع النيتروجين السائل” وتعتبر أسعاره باهظة حيث يبلغ سعر وجبة الغداء 255 دولار وحوالي 305 دولار لوجبة العشاء.

مطعم لو بري كاتيلان بباريس
يعد لو بري كاتيلان، واحدًا من العديد من المطاعم الفاخرة في باريس، ويقع وسط منتزه Bois de Boulogne ويقدم عروضه على أطباق كلاسيكية الفرنسية مثل حساء البازلاء مع جراد البحر وشراب الطماطم، وتتراوح أسعار الوجبات مابين من 157 دولار للغداء إلى 325 دولار لتناول العشاء.

مطعم أوستريا فرانشيسكانا بإيطاليا
يقدم مطعم أوستريا فرانشيسكانا العديد من المأكولات الإيطالية المعاصرة في مدينة Modena الإيطالية وكذلك الوجبات الكلاسيكية، وتصل أسعار الوجبات المقدمة إلى 325 دولارًا و 213 دولارًا.

مطعم ماديسون بارك بنيويورك
يشتهر مطعم ماديسون بارك بنيويورك بتقديم وجبات مثل فطيرة الجبن مع الكافيار والبط بالعسل والكركند المشوى بالقرع والحمضيات، وأنواع مختلفة من الأطعمة المبتكرة، ويبلغ سعر8 إلى 10 أطباق 335 دولارًا .

مطعم نوما بكوبنهاجن
يعتبر مطعم نوما بكوبنهاجن، أحد المطاعم الشهيرة، في الدنمارك، وتم تصنيفه رقم 1 في العديد من قوائم أفضل المطاعم، ويشتهر بتقديم بعض الوجبات مثل جناح البط وقنفذ البحر وتبلغ سعر الوجبات المتوسطة  حوالي 375 دولار.

مطعم إيثا بجزر المالديف
يوفر مطعم إيثا فرصة لزبائنه لتناول الطعام تحت سطح البحر داخل غرفة زجاجية مما يسمح برؤية أسماك المحيط وكما يشتهر بأطباقه الفاخرة مثل فطائر فوا والمكرونة المحشوة بجراد البحر الأحمر ويبلغ سعر الوجبة الواحدة 390 دولار.

مطعم ألينا بشيكاغو
يشتهر مطعم ألينا بشيكاغو بتقديم وجبات شهيرة مثل مكعبات الهوت دوغ على طريقة شيكاغو وتتراوح سعر الوجبات ما بين 205 دولارات إلى 395 دولارًا للشخص .

 

شاركينا برأيك

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني

ادخل الكود * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.